تقرير.. ما بين الدوري الإنجليزي والإيطالي.. تريزيجيه إلى أين؟

04:45 م الأربعاء 27 يونيو 2018
تقرير.. ما بين الدوري الإنجليزي والإيطالي.. تريزيجيه إلى أين؟

كتبت - منة عمر:

لفت محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر وفريق قاسم باشا التركي، الأنظار إليه خلال الموسم الماضي في الدوري التركي، ما دفع الكثير من الأندية إلى دراسة التعاقد مع اللاعب، أولها فريقه الحالي.

تريزيجيه، انتقل إلى فريق قاسم باشا على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادمًا من اندرلخت البلجيكي، قبل أن يقوم النادي التركي بتفعيل بند شراء اللاعب بقيمة 2 مليون و700 ألف يورو.

صاحب الـ23 عامًا، كان ضمن منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم في روسيا 2018، وشارك اللاعب خلال الثلاث مباريات التي خاضها الفراعنة في دور المجموعات، قبل أن تودع البعثة منافسات المونديال.

لاعب اندرلخت السابق، بات اسمه على طاولة مفاوضات أكثر من نادي أوروبي، في الدوري الإنجليزي والايطالي والتركي، ووفقًا لبعض التقارير التركية فإن جالاطا سراي اقترب من الحصول على خدمات تريزيجيه قبل بداية الموسم المقبل.

صحيفة فوتبول آرينا التركية أشارت منذ قليل، إلى أن جالاطا سراي وضع نصب عينيه ثلاث صفقات لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل على رأسهم محمود حسن "تريزيجيه".

تريزيجيه، كان له تصريح مسبق، بتفضيله الانتقال إلى صفوف جالاطا سراي، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقارير إيطالية أخرى، أكدت أن لاعب منتخب مصر على طاولة مفاوضات ناديي إنتر ميلان وبارما –الصاعد حديثًا-، وأكد البعض الاخر اقتراب النيراتزوري من إنهاء الصفقة.

في السياق ذاته، كشفت بعض الصحف التركية عن دخول تريزيجيه، في دائرة اهتمامات نادي وولفر هامبتون الإنجليزي، الذي أرسل عرضًا رسميًا للحصول على خدمات صاحب الـ23 عام مقابل دفع مليون و400 ألف جنيه استرليني في الموسم الواحد للاعب.

كانت بعض التقارير السابقة، لفتت إلى أن أندية برايتون ووست هام يونايتد وليستر سيتي وواتفورد أبدوا رغبتهم في ضم لاعب قاسم باشا.

جدير بالذكر أن تريزيجيه شارك في 33 مباراة رسمية مع قاسم باشا أحرز خلالها 16 هدفًا بجانب مساهمته بثمانية أهداف في جميع المسابقات المحلية.

إعلان

إعلان