الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. تعرف على أبرز مباريات الأربعاء بالمونديال

08:57 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة عدد من المباريات الهامة والتي من المقرر أن تقام اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بكأس العالم والتي من المقرر أن تنتهي في 15 من الشهر المقبل.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات المجموعة الخامسة بينما يلعب المنتخب السويدي أمام نظيره المكسيكي ضمن مباريات نفس المجموعة.

المنتخب الألماني يحتاج للفوز فقط من أجل الصعود مباشرة للدور المقبل دون النظر لنتيجة مباراة السويد والمكسيك بينما يتطلع المنتخب الكوري الجنوبي إلى تحقيق المعجزة من خلال الفوز على المنتخب الألماني مع خسارة المنتخب السويدي للصعود.

وفي مباراة السويد يتطلع الأخير إلى تحقيق نتيجة الفوز من تعثر ألمانيا إذا أراد الصعود، بينما يحتاج المنتخب المكسيكي إلى نقطة التعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة.

ويتصدر المنتخب المكسيكي ترتيب المجموعة بست نقاط يليله المنتخب الألماني والسويدي برصيد ثلاث نقاط ويتذيل المنتخب الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

وفي مباريات المجموعة السادسة، يلعب المنتخب الصربي أمام المنتخب البرازيلي في مباراة يسعى كل طرف لتحقيق الفوز لبلوغ دور ثمن النهائي.

المنتخب البرازيلي يتصدر المجموعة بأربع نقاط جمعها بالتعادل أمام المنتخب السويسري والفوز على المنتخب الكوستاريكي، في المقابل يمتلك المنتخب الصربي ثلاث نقاط جمعها بالفوز على المنتخب الكوستاريكي.

في المقابل، يدخل المنتخب السويسري مباراة كوستاريكي بمعنويات كبيرة حيث يحتاج للفوز أو التعادل دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى.

المنتخب السويسري يمتلك في جعبته أربع نقاط جمعها بالفوز على صربيا والتعادل من البرازيل، في المقابل لا يمتلك المنتخب الكوستاريكي أي نقاط حيث خسر مباراتين من صربيا والبرازيل.

ويرصد مصراوي أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنوات الناقلة:

- منتخب السويد × منتخب المكسيك .. الموعد 4 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 2.

- منتخب ألمانيا × منتخب كوريا الجنوبية.. الموعد 4 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 1.

- منتخب البرازيل × منتخب صربيا .. الموعد 8 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 1.

- منتخب سويسرا × منتخب كستاريكا .. الموعد 8 عصرًا.. القنوات الناقلة.. بي إن سبورتس ماكس 2.

فيديو قد يعجبك: