دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: جالطا سراي وإنتر الأكثر جدية في مفاوضاتهم مع تريزيجيه

11:23 م الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد عبد الباسط:

قال مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجيه، اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق قاسم باشا التركي إنه تلقى عدة عروض أوروبية خلال الفترة الماضية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك تريزيجة مع قاسم باشا في 31 مباراة ببطولة الدوري؛ حيث سجل 13 هدفاً وصنع 7 خلال 2650 دقيقة لعب، كما شارك في مباراتين ببطولة الكأس؛ خيث سجل 3 أهداف وصنع هدفاً.

وأشار مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إلى أن تريزيجيه مطلوب بقوة من قٍبل نادي جالطا سراي التركي الذي يُعد أكثر الأندية اهتماماً بالتعاقد معه بعد تألقه في الدوري التركي في الموسم المنصرم.

ونوه المصدر إلى أن تريزيجيه تلقى أيضاً عروضاً أخرى من إنتر ميلان وأيه أس روما الإيطاليين وواتفورد الإنجليزي، مشيراً إلى أن ترتيب الأندية من حيث الاهتمام باللاعب كالتالي:"جالطا سراي التركي، إنتر الإيطالي ثم واتفورد وأخيراً روما الذي انضم حديثاً للسباق".

وبحسب ذات المصدر، لن يحتاج تريزيجيه موافقة أندرلخت للانتقال لنادي أخر حيث يوجد شرط جزائي ضئيل في عقد اللاعب مع ناديه البلجيكي يبلغ (5 مليون يورو) وهو ما يزيد من فرص انتقاله لأحد الأندية المهتمة به بسهولة.

فيديو قد يعجبك: