دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مباراة مانشيني الأولى أمام السعودية تستحوذ على اهتمام الصحف الإيطالية

11:20 ص الإثنين 28 مايو 2018

روما- أ ش أ:

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الاثنين بمباراة السعودية وإيطاليا الودية التى تقام الليلة فى مدينة سان جالين السويسرية، خلاف تنقلات اللاعبين فى الفترة القادمة.

وسلطت صحيفة "توو سبورت" الضوء على مباراة روبرتو مانشيني الأولى كمدير فني لمنتخب إيطاليا، وجيجي دوناروما، الذي تأكد تواجده أمام السعودية أساسيا.

كما تناولت الصحيفة تصريحات كريستيانو رونالدو وإحتمال رحيله عن ريال مدريد وقالت "سلسلة من ردود الفعل، رحيل محتمل لكريستيانو رونالدو، وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في المقدمة".

وأضافت: "فلورنتينو بيريز رئيس الريال سيحاول التوقيع مع نيمار أو ديبالا..جاريث بيل أيضا يريد مغادرة مدريد، ومورينيو مدير مانشستر يونايتد ينتظر،ورحيل هيجواين يفتح المجال ليوفنتوس للتعاقد مع بوجبا، مارسيال أو موراتا".

وأبرزت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، مواجهة إيطاليا والسعودية، والمباراة الأولى لروبرتو مانشيني كمدير فني للأزوري، وماريو بالوتيلي، العائد لهجوم المنتخب.

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فتساءلت عمن يبدأ مباراة إيطاليا والسعودية تحت عنوان : "جيجي، بالو وبونوتشي، المباراة الأولى لروبرتو مانشيني".كما تساءلت حول ما إذا كان رونالدو يريد تعديل عقده ليكون الأعلى في العالم.

فيديو قد يعجبك: