الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

6 7
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

صحيفة إنجليزية تحذر ريال مدريد من صلاح: "إنه الجحيم"

01:15 م الإثنين 14 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حذرت صحيفة ميرور الإنجليزية، فريق ريال مدريد الإسباني، من خطورة اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد ونظيره ليفربول يوم 26 مايو الجاري بنهائي دوري ابطال اوروبا بكييف.

وأشادت الصحيفة الإنجليزية، بأداء اللاعب المصري، مؤكدة أن ما قدمه خلال هذا الموسم حتى الآن هو إنجاز تاريخي حقاً، لكن مازال هناك المزيد.

وتابعت، "جاء الملك بنفسه، كيني دالجليش، ليسلم اللاعب صاحب الـ25 عامًا الثلاث جوائز الخاصة بأفضل لاعب في العام وفقًا لاستفتاء رابطة المحترفين والأندية والنقاد في إنجلترا، إلى جانب حصوله على جائزة الحذاء الذهبي بعد تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدف.

ووصفت ميرور، الحدث قائلة: "كان الأمر كما لو أن التاج يمر من الملك ، إلى الملك المصري، يمكن أن يظهر الأمر وكأنه مبالغ فيه، إنه موسم واحد فقط بعد كل شيء، ياله من عرض جيد".

وتابعت، موجهة الرسالة إلى منافسيه: "ضع في اعتبارك ما حققه صلاح، سجل هدفه 32 في موسم مذهل ، وكسر الرقم القياسي في الدوري الممتاز بالنظام الجديد 38 مباراة، المسجل باسم آلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز".

واستكملت ميرور، "فكر في الأمر، لقد تفوق على هؤلاء الثلاثة، غلى جانب أخرين أمثال تييري هنري، ورود فان نيستلروي، وروبن فان بيرسي، وديدييه دروجبا، وواين روني، وإيان رايت، وفرناندو توريس، إنه الجحيم، لقد تجاوز روبي فاولر أيضًا".

واختتمت: "صلاح هداف، ليس هناك شك، كلوب تنفس الصعداء، لأن الفرعون عاد، وفي الوقت المناسب قبل مباراة نهائي كييف".

فيديو قد يعجبك: