دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النني يُطرد لأول مرة في تاريخه.. وآرسنال يفوز على ساوثهامبتون

05:18 م الأحد 08 أبريل 2018

محمد النني أثناء طرده من الملعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ساهم الدولي المصري محمد النني في فوز فريقه آرسنال على ساوثهامبتون بنتيجة (3-2)، بالمباراة التي أقيمت على الإمارات مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 في الدوري الإنجليزي.

شارك النني أساسيا في تشكيل الجانرز، وخاض المباراة كاملةً كلاعب وسط مدافع، قبل أن يُطرد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد مشادة مع لاعب ساوثهامبتون.

وأنقذ الفرعون المصري فريقه من استقبال هدف محقق، بعدما أبعد الكرة من خط مرمى الحارس بيتر تشيك برأسه، بعد ركنية خطيرة لساوثهامبتون في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبات طرد النني هو الأول طوال مسيرة اللاعب، سواء مع أندية المقاولون العرب وبازل السويسري وآرسنال، أو المنتخب المصري الأول وجميع الفئات السنية، بجانب المنتخب الأولمبي.

ارتفع رصيد آرسنال إلى 54 نقطة في المركز السادس، ليواصل مطاردة تشيلسي، صاحب المركز الخامس، المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، وذلك عقب تلاشي آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي المقابل، تجمد رصيد ساوثهامبتون، الذي تكبد خسارته الرابعة عشر في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، ليظل موقفه متأزما في صراعه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

فيديو قد يعجبك: