دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد والقنوات الناقلة .. معركة دوري الأبطال وديربي الغضب

11:19 ص الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق طلعت:

سيكون عشاق الساحرة المستديرة اليوم الأربعاء، على موعد مع عدد من المباريات المثيرة وسيرصد مصراوي مواعيد والقنوات الناقلة لهذه المباريات.

برشلونة وروما

سيحل فريق روما الإيطالي ضيفًا على برشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا، وستقام هذه المباراة على ملعب الكامب نو معقل عملاق كاتالونيا وسط درجة حرارة تقترب من 15 درجة.

وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، وأعلنت القناة القطرية عن تعيين الثنائي خالد الشوالي وخالد الحدي للتعليق على هذه المباراة والتي سيديرها الحكم داني ماكيلي.

وستأتيكم هذه المباراة عند الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

ليفربول ومانشستر سيتي

مواجهة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبنكهة إنجليزية، حيث سيحل أبناء المدرب بيب جوارديولا ضيوفًا على ليفربول في ملعب آنفيلد العتيق والذي تأسس عام 1884.

هذه المباراة ستقام في درجة حرارة 9 درجات، لكن السخونة ستكون حاضرة عطفا على المستويات التي يقدمها الفريقان بالدوري الإنجليزي.

وسيُعلق على هذه المباراة المعلق التونسي المخضرم رؤوف خليف والمعلق المصري علي محمد علي، على أن تُذاع عند الساعة الـ8:45 على قناة بي ان سبورتس إتش دي 2.

ديربي الغضب

سيكون عشاق الكرة اليوم مع مباراة من المواجهات الكلاسيكية في الكرة العالمية، حيث سيقام "ديربي ديلا مادونينا" أو ديربي الغضب بين إنتر ميلان وإي سي ميلان.

وستقام المباراة ضمن الجولة 27 من الدوري الإيطالي وستذاع المواجهة على قناة بي ان سبورتس اتش دي4 عند الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك: