دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح مُهدد بالإيقاف 3 مباريات في الدوري الإنجليزي

10:16 م الأحد 29 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية على أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بات مهددًا بالإيقاف لمدة ثلاثة مباريات بعدما تعدى على مارتينز إيندي مدافع ستوك سيتي.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية، إلى أن صلاح تعدى بالضرب بمرفقه على المدافع الهولندي لستوك سيتي، مؤكدةً على أن حكم المباراة لم يتفطن للأمر.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعرف على الواقعة عن طريق المقاطع المصورة التي تداولها البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وشددت على أن حكم المباراة لم يذكر في تقريره أي شيء عن الواقعة في ظل عدم رؤيته لها، إلا أن الاتحاد الإنجليزي قد يتخذ القرار بناء على الإعادات التليفزيونية.

وسيتم تحديد موقف صلاح من العقوبة أو تفاديها خلال 24 ساعة قادمة، بناء على قرار سيتخذه الاتحاد الإنجليزي، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

الجدير بالذكر أن موسم صلاح مع ليفربول يتبقى به مباراتين في الدوري الإنجليزي، حيث أن إيقافه -إن حدث- سيكون خلالهما إلى جانب أول مباراة في الموسم القادم.

ويتصارع محمد صلاح مع هاري كين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك الأول 31 هدف في 36 مباراة، مقابل 26 هدف للإنجليزي الذي لعب 34 مباراة.

فيديو قد يعجبك: