دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. يونايتد يفوز على أرسنال ونقطة وحيدة تفصله عن المركز الثاني رسميا

07:46 م الأحد 29 أبريل 2018

فيلايني

لندن- (د ب أ):

انتزع مانشستر يونايتد فوزا صعبا من ضيفه أرسنال 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز مانشستر سيتي على ويستهام 4 / 1.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله بول بوجبا في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني، سجل هينريك مخيتريان هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 51 قبل أن يسجل مروان فيلايني هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وتوقف رصيد أرسنال عند 57 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع والعشرين لمانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في خمس مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية عشر لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 17 مباراة والتعادل في ست مباريات.

وغاب النجم المصري محمد النني بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل والتي تبعده عن مباريات فريقه أرسنال حتى نهاية الموسم.

وأصبح يونايتد على بعد نقطة وحيدة،يحققها أو يخسرها ليفربول "72 نقطة" منافسه على الوصافة، ليحقق الشياطين الحمر المركز الثاني بالدوري الإنجليزي.

ويتبقى ليونايتد 3 مباريات أمام برايتون، وواتفورد ومباراة ويستهام المؤجلة، فيما يتبقى لليفربول مباراتين أمام تشيلسي وبرايتون.

وفي المباراة الثانية، واصل فريق مانشستر سيتي عروضه القوية في الدوري ، رغم تتويجه باللقب، وحقق فوزا كبيرا على ضيفه ويستهام 4 / 1.

وتلاعب نجوم مانشستر سيتي بلاعبي ويستهام وأنهوا الشوط الأول متقدمين 2 / 1 ، حيث افتتح ليروي ساني التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 13 وأضاف بابلو زاباليتا، لاعب ويستهام، الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 قبل أن يقلص آرون كريسويل النتيجة بتسجيل هدف ويستهام في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني واصل فريق مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللقاء وسجل هدفين آخرين عن طريق جابرييل خيسوس في الدقيقة 53 وفرناندينيو لويس روزا في الدقيقة 64.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة الترتيب ، وتوقف رصيد ويستهام عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام هيديرسفيلد.

وكان مانشستر سيتي توج بلقب الدوري لهذا الموسم للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة له في آخر سبعة مواسم.

يذكر أن هذا الفوز هو الثلاثين لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة عشر لويستهام في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في 11 مباراة.

فيديو قد يعجبك: