إعلان

تقرير.. صلاح يسعى لتحطيم 3 أرقام لرونالدو من بوابة بورنموث

02:59 م السبت 14 أبريل 2018

صلاح ورنالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير.. صلاح يسعى لتحطيم 3 أرقام لرونالدو من بوابة بورنموث

كتب ـ إبراهيم علي:

يطمح النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في تحطيم 5 أرقام قياسية خلال مباراة فريقه أمام بورنموث ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بينما يحتلبورنموث المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

وفي السطور القادمة نستعرض لكم أبرز 5 أرقام يطمح الملك المصري لتحطيمها:

- 22 مباراة في الدوري الإنجليزي

يسعى صلاح إلى التسجيل في المباراة رقم 22 له في "البريميرليج"، وتخطي رقم النجمين كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق وروبين فان بيرسي لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق، اللذين سجلا في 21 مباراة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، (رونالدو في موسم 2007-2008 - فان بيرسي في موسم 2012-2013).

-معادلة رونالدو

صلاح على بعد 3 أهداف من أجل معادلة رقم النجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الحالي ومانشستر يونايتد السابق، كأكثر لاعب في "البريميرليج" يتمكن من إحراز 42 هدفًا في موسم واحد بجميع المسابقات، وهو الرقم الذي حققه البرتغالي في موسم 2007-2008 مع الشياطين الحمر، ويمتلك صلاح 39 هدفًا حتى الان في جميع المسابقات مع ليفربول.

- معادلة رقم رونالدو وشيرار

يحتاج صلاح إلى تسجيل هدفين في شباك بورنموث من أجل معادلة أرقام كل من لويس سواريز، كريستيانو رونالدو وآلان شيرار، الذين سجلوا 31 هدفًا في موسم واحد في "البريميرليج"، ويمتلك صلاح 29 هدفًا في الدوري خلال هذا الموسم يتصدر بها ترتيب هدافي "البريميرليج" هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان