الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

كين عن اللحاق بصلاح: لديّ طموح في الفوز بالحذاء الذهبي

03:49 م الجمعة 13 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

على الرغم من تخلفه بفارق 4 أهداف عن النجم المصري محمد صلاح في قمة جدول ترتيب هدافي البريميرليج، ما زال هاري كين مُصراً على الفوز بلقب هداف المسابقة في نهاية الموسم.

محمد صلاح نجم ليفربول وصل إلى 29 هدفا في قمة الهدافين، ومن خلفه هاري كين برصيد 25 هدفا بعد أن وافقت رابطة البريميرليج على احتساب هدف إيريكسن في المباراة الأخيرة ضد ستوك سيتي لصالح كين.

كين قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" تعليقاً على المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز: "هذا عملي كمهاجم أن أعمل دائماً على تسجيل الأهداف".

وأضاف الإنجليزي الدولي عن إمكانية اللحاق بمحمد صلاح: "إنها منافسة، أحاول أن أحقق لقب الهداف مثلما فعلت في الموسمين السابقين، ولدي طموح في تحقيق هذا الإنجاز".

هاري كين نجح في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي مرتين متتاليتين في آخر موسمين، لكن محمد صلاح يهدد فوزه بالجائزة بشدة هذا الموسم، ليحرمه من أن يصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحقق الجائزة 3 مرات متتالية.

توتنهام سيخوض 6 مباريات في البريميرليج من بينها مواجهة ضد واتفورد الذي استقبل 4 أهداف في مباراة واحدة من محمد صلاح، بينما سيلعب ليفربول 5 مباريات فقط.

فيديو قد يعجبك: