الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يبتعد عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد

11:59 ص الأحد 01 أبريل 2018

صلاح يبتعد عن اهتمام برشلونة وريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ابتعاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد عملاقي إسبانيا، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان صاحب الـ25 عامًا الذي انتقل إلى ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني قريبًا من الانتقال للدوري الإسباني في صفقة قُدرت بـ200 مليون جنيه إسترليني، ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم حال إتمامها.

استمرار صلاح سيلاقي ارتياحًا كبيرًا لليفربول، الذي يخشى تكرار سيناريو البرازيلي فيليب كوتينيو بعد رحيله إلى برشلونة، بعدم بقاء المصري هذا الصيف، حسبما أفادت صحيفتي "ديلي ستار" و"إكسبرس" الإنجليزيتين.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو المقبل، ولن يكون لدى البرسا أي أموال متبقية لدخول المنافسة على ضم محمد صلاح من ليفربول.

واقترب جريزمان (27 عامًا) من الانتقال للبرسا بعد نهاية الموسم الجاري، بعدما وافق أتلتيكو مدريد على بيع اللاعب مقابل 86 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

وأفادت صحيفة "ديلي ستار" وفقًا لمصادر إسبانية - رفضت الكشف عنها- أن ريال مدريد أيضًا لا ينوي اتخاذ أي خطوة نحو ضم محمد صلاح من ليفربول، إذ يضع النادي الملكي عينه على ضم لاعبين آخرين.

وسجل الفرعون المصري هدفه رقم 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك كريستال بالاس أمس السبت (2-1)، بالإضافة إلى سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يُذكر أن صلاح الذي يتصدر سباق الحذاء الذهبي للدوريات الأوروبية بـ58 نقطة، سيلعب المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: