دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. اليوفي يصعق توتنهام في عقر داره ويرافق السيتي "الخاسر" لربع نهائي الأبطال

11:47 م الأربعاء 07 مارس 2018

هيجواين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

واصل مانشستر سيتي الانجليزي مسيرته ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تأهل لدور الثمانية للمسابقة القارية، رغم خسارته 1 / 2 أمام ضيفه بازل السويسري اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

استفاد الفريق الانجليزي من فوزه 4 / صفر على بازل في مباراة الذهاب التي جرت خارج ملعبه الشهر الماضي، ليفوز 5 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تقدم سيتي بهدف مبكر عبر مهاجمه البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل محمد اليونسي لبازل في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني، أضاف ميشيل لانج الهدف الثاني لبازل، ليمنح الفريق السويسري فوزا شرفيا على متصدر الدوري الانجليزي الممتاز، في لقائه الأخير بالبطولة.

وفي مباراة أخرى، أحرز الأرجنتيني جونزالو هيجواين هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه يوفنتوس الإيطالي للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الانجليزي إلى فوز ثمين 2 / 1 في إياب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

كانت مباراة الذهاب التي جرت الشهر الماضي بمدينة تورينو الإيطالية (معقل يوفنتوس) انتهت بالتعادل 2 / 2، ليفوز الفريق الإيطالي 4 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويواصل مشواره في البطولة التي توج بلقبها عامي 1985 و1996، وينهي مغامرة منافسه اللندني الذي كان يطمع في المضي قدما والمنافسة على أمجد الكؤوس الأوروبية.

بادر توتنهام بالتسجيل عن طريق نجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، قلب يوفنتوس الطاولة على أصحاب الأرض في غضون ثلاث دقائق فقط، بعدما أحرز هيجواين هدف التعادل في الدقيقة 64، فيما تكفل مواطنه باولو ديبالا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67 من صناعة هيجواين.

فيديو قد يعجبك: