الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

صلاح: إبراهيمي لاعب استثنائي..واللعب أمام كاسياس شرف كبير

08:44 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليفربول-(أ ش أ):

أشاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، باللاعبين الأفارقة بفريق بورتو البرتغالي خاصة الجزائري ياسين إبراهيمي، مؤكدًا أن اللعب أمام الحارس الإسباني إيكر كاسياس يعد شرفًا كبيرًا، وذلك قبيل مواجهة الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح - في تصريحات لصحيفة "دياريو دي نوتيسياس" البرتغالية - إن "من المهم للغاية بالنسبة لي ليس فقط تمثيل بلدي بل قارة مثل أفريقيا أيضًا. وأنا فخور بذلك. وأثق بأن اللاعبين الأفارقة بفريق بورتو لديهم نفس الشعور كذلك".

وأضاف جناح ليفربول الإنجليزي : "هناك ثلاثة لاعبين رائعين هم ماريجا وأبو بكر اللذان يسجلان الكثير من الأهداف ومن بينهم أيضا الموهوب ياسين إبراهيمي. وأنا أعرفه منذ فترة طويلة حيث يعد أحد أخطر اللاعبين ويتعين علينا إيقاف جميع لاعبي بورتو لكن إبراهيمي لاعب استثنائي".

وأوضح صلاح أن إيكر كاسياس المتوقع أن يبدأ أساسيًا في لقاء اليوم "يعد أحد أفضل الحراس على الإطلاق. وسيكون شرف كبير اللعب أمامه فهو أحد رموز هذه الرياضة في الأعوام الأخيرة"، لافتًا إلى أنه إذا سنحت له الفرصة فسيحاول التسجيل في مرماه وإن كان الأهم بالنسبة له هو فوز الريدز بغض النظر عن هوية اللاعب المسجل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان