الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب.. ولهذا السبب لا أستبدله

10:26 م السبت 03 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

صرح يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأن محمد صلاح لاعب الفريق بدون شك سينافس على جائزة أفضل لاعب في العام، كما أوضح أنه لا يستبدله كونه يمتلك القدرة على إراحة نفسه في المباريات.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدف التقدم لليفربول في المباراة التي فاز بها 2-0 على نيوكاسل في البريميرليج، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي متساوياً مع هاري كين لاعب توتنهام.

وتحدث يوجن كلوب عن محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أحب الأهداف التي يسجلها، وأحب الأهداف التي يصنعها أيضاً، أحب هذا اللاعب، يؤدي بشكل رائع، لكن أيضاً كافة عناصر الفريق لهم نفس القدر من الأهمية وهو يعلم ذلك."

وأوضح سبب عدم استبدال محمد صلاح خلال المباريات: "مو يستطيع أن يمنح نفسه بعض الراحة خلال المباريات أثناء وجوده في الملعب، ولذلك علينا ان نمنح تلك الفرصة لروبيرتو فيرمينو وساديو مانى."

وكان للمدير الفني الألماني رأي فيما يتعلق بجائزة أفضل لاعب في العام: "بدون شك محمد صلاح ينافس كيفين دي بروينا، وهناك عدد آخر من اللاعبين- هاري كين ليس سيئاً على الإطلاق، روبيرتو فيرمينو ودافيد سيلفا".

وتحفظ على عدم احتساب أخطاء جوهرية لصالح صلاح: "اللعبة الأخيرة كانت خارج منطقة الجزاء، لكنها بدون شك تستحق بطاقة حمراء، أما اللعبة الأولى فكانت بدون شك ركلة جزاء لصالح صلاح".

فيديو قد يعجبك: