دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول يكشف عن معضلة تألق صلاح

10:12 ص الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

طالب أسطورة ليفربول يان مولبي الدولي المصري محمد صلاح بالحفاظ على المستوى العالي الذي يقدمه، كاشفًا عن معضلة تواجه النادي بسبب تألق اللاعب الذي يجذب اهتمام الفرق الأخرى لضمه الصيف المقبل.

يعد الدنماركي يان مولبي (54 عامًا)، والذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، أحد الأساطير الذين صنعوا أمجاد ليفربول، حيث مثّل الريدز في الفترة من 1984 حتى 1996.

وقال مولبي: "يواصل صلاح تسجيل الأهداف، وسيجذب في نفس الوقت كثير من الاهتمام من الأندية الأخرى لضمه، لكن لا يمكن الاكتفاء بطريق واحد، لا نستطيع الاختيار فيما بينهما، نحن بحاجة لحفاظه على هذا المستوى".

وتمكن صاحب الـ25 عامًا من إحراز 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، كثاني هدافي المسابقة، ليساعد ليفربول في الحفاظ على مقعد في المربع الذهبي بين الكبار.

وأضاف مولبي، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" صباح الجمعة: "ربما يعد ما يقوم به صلاح مفاجأة للجميع، لكن ليفربول بحاجة إلى شخص على هذا المستوى لمواكبة الفرق الأخرى".

وتحدث عن ثنائية صلاح أمام توتنهام في المباراة الأخيرة التي انتهت (2-2): "الهدف الأول يبدو سهلا، لكن هذا لأنه لاعب جيد، والثاني هو هدف من نوع خاص".

وواصل الإشادة بالفرعون المصري: "لا يوجد الكثير من اللاعبين في العالم يستطيعون فعل ذلك، بد الأمر وكأنه (صلاح) الفائز، أعتقد أنه كان قاسيا على سبيرز (توتنهام)".

وأتم أسطورة ليفربول تصريحاته قائلا: "لذلك مو صلاح، رغم عدم ظهوره بنفس الأداء الذي قدمه في بعض المباريات في ملعبه هذا الموسم، كان فعّالا جدًا ولاعبنا الرئيسي مرة أخرى".

ويستعد ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ51 نقطة، لمواجهة ساوثهامتون خارج الديار يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 27 من البريميرليج.

فيديو قد يعجبك: