دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال: رفضت عرض بطل فنلندا.. وهذه حقيقة استبعادي من بيدفيست

07:23 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء علي جوهر:

كشف المهاجم المصري عمرو جمال والمحترف في صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي عن سبب غيابه عن مباريات فريقه الأخيرة.

كان مهاجم منتخب مصر قد غاب عن آخر خمس مباريات لفريق بيدفيست في جميع المباريات، وانتشرت تصريحات صحفية لمدرب الفريق جافين هانت عن جلوسه مع عمرو جمال من أجل عودته من جديد للمشاركة مع الفريق.

وكشف عمرو جمال حديثه مع مدربه وسبب غيابه عن مباريات بيدفيست وذلك في حواره مع "يلاكورة"، حيث قال "سبب غيابي الفترة الأخيرة يرجع لوجود أكثر من عرض لضمي سواء من فرق في جنوب إفريقيا أو عرض من فريق هيلنسكي الفنلندي، وجلست بالفعل مع المدرب وأكد حاجته لي في المباريات المقبلة وحاجتي أيضًا للمشاركة من أجل التواجد مع المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا".

وأرسل جمال لـ"يلاكورة" صورة من العرض المقدم من الفريق الفنلندي الذي أعلن عن رغبته في ضم المهاجم المصري على سبيل الإعارة.

وعن هذا العرض تحدث مهاجم الأهلي السابق: "لقد رفضت فكرة الانضمام لصفوف الفريق الفلندي، حيث أرى أن الفرصة متاحة أمامي من أجل الانضمام لفرق أفضل خاصةً بعد كأس العالم أو ربما في الفترة الحالية".

وأضاف عمرو جمال: "هذا العرض أكبر رد على ما تم تناقله في بعض الصحف عن عدم وجود عروض لي، ولكنني أستطيع التأكيد من خلالكم أنني أملك الكثير من العروض وكنت أفكر فيها في الفترة الماضية مما أدى لاستبعادي من مباريات بيدفيست".

وعن سبب عدم قيده في القائمة الإفريقية قال المهاجم الدولي المصري "كان ذلك بالاتفاق معي قبل انضمامي لبيدفيست حتى أستطيع المشاركة مع الأهلي في حالة عودتي له".

وأنهى جمال تصريحاته: "يوجد من يتعمد تشويه صورتي لأغراض شخصية، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تحريف أو ترجمة غير دقيقة لتصريحات مدربي في بيدفيست، ولكن علاقتي بالجميع هنا ممتازة، والمدرب أكد على التزامه معي ورغبته في مشاركتي مع الفريق في المباريات القادمة".

الجدير بالذكر أن عمرو جمال انضم لصفوف فريق بيدفيست في فترة سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة وأحرز خمسة أهداف حتى الآن وصنع هدفاً وحيداً.

فيديو قد يعجبك: