• محرز يعادل رقم صلاح أمام واتفورد

    11:39 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018
    محرز يعادل رقم صلاح أمام واتفورد

    رياض محرز ومحمد صلاح

    كتب- عمر قورة:

    أصبح واتفورد أكثر فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل أهدافًا من الثنائي العربي محمد صلاح نجم ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، بعدما زار الجزائري شباكه للمرة السادسة بمسيرته.

    وسجل محرز الهدف الثاني للسيتي أمام مضيفه واتفورد مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة المقامة بينهما على ملعب "فيكارج رود"، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    صاحب الـ27 عامًا واجه واتفورد في 7 مباريات، ونجح في تسجيل 6 أهداف، بواقع 5 أهداف بقميص ليستر سيتي منذ موسم (15-16) حتى (17-18)، وهدف بقميص السيتي بالموسم الحالي.

    أما صلاح افتتح أهدافه أمام واتفورد في الدوري بالموسم الماضي في مباراة انتهت التعادل (3-3)، ثم سجل "سوبر هاتريك" في مباراة الدور الثاني، قبل أن يحرز الهدف السادس يوم 24 نوفمبر الجاري.

    ويعد فريق واتفورد الضحية المفضلة لصلاح خلال مسيرته، كأكثر فريق يستقبل أهدافا من النجم المصري، ويليه فريقا توتنهام الإنجليزي وبولونيا الإيطالي، اللذان استقبلا خمسة أهداف من اللاعب.

    جدير بالذكر أن صلاح أحرز سبعة أهداف في بريميرليج خلال 14 مباراة هذا الموسم، فيما سجل محرز خمسة أهداف خلال 14 مباراة، مع العلم أن الجزائريخاض نصفالمباريات كبديل.

    إعلان

    إعلان