دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاتلون.. كيف تناولت الصحف الإنجليزية جولة "بوكسينج داي"؟

11:05 ص الأربعاء 26 ديسمبر 2018

كتبت- منة عمر:

ساعات قليلة وتنطلق أولى مباريات جولة "بوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي ولأول مرة في الدوري الإيطالي، بينما تغيب عن الثلاثي الآخر (إسبانيا- ألمانيا- فرنسا).

إقامة مباريات في ذلك اليوم من تقاليد الدوري الإنجليزي، وعادة ما يقام أكثر من لقاء في توقيت واحد، وهو ما يجعل نسبة مشاهدة المباريات في هذا اليوم مرتفعة باعتباره يوم عطلة.

تقام اليوم 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي أبرزها مباراة ليفربول ونيو كاسل في الآنفليد، مانشستر سيتي وليستر سيتي، توتنهام وبورنموث.

الصحف الإنجليزية انشغلت بمباريات الجولة وأوضاع الفرق المتنافسة، فليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري "بريميرليج" برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي تراجع في مباراته الأخيرة أمام كريستال بالاس وخسر بثلاثية مقابل هدفين.

تليجراف البريطانية وضعت صورة لكلوب على صدر غلاف صحيفتها كتبت عليها "استمتعوا بالرحلة" مضيفة أن تلك المقولة كانت بمثابة رسالة من قبل للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز قبل مباراة اليوم.

صحيفة أخرى وهي جارديان التي وضعت الثلاثي "محمد صلاح (ليفربول)- سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)- هاري كين (توتنهام) علقت عليها "المقاتلون على اللقب".

توتنهام يحل ثالثًا في جدول ترتيب بريميرليج بعد فوزه الأخير على إيفرتون بنتيجة 6-2، وبات السبيرز قريبًا من المركز الثاني حيث أن الفارق بينه وبين السيتي -الوصيف- نقطتين فقط.

أما ديلي ستار فتناولت "بوكسينج داي" من جانب آخر بعيدًا عن منافسة ثلاثي القمة حيث تناولت الأوضاع في مانشستر يونايتد بعد تعيين أولي جونار سولشاير بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ترك الشياطين الحمر في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ديلي ستار عنونت "سولشاير يريد إعادة الحياة والمتعة في أولد ترافورد"، فالمدرب النرويجي قاد فريقه للفوز في أول مبارياته كمدير فني على كارديف سيتي بنتيجة 5-1 ليعيد أمجاد السير أليكس فيرجسون مدربه الأسبق حيث كان آخر انتصار للشياطين الحمر بتلك النتيجة في عهده.

فيديو قد يعجبك: