دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

كلوب يعترف بتأثير إصابة الكتف على صلاح في بداية الموسم

12:34 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

كلوب ومحمد صلاح

كتب- إبراهيم علي:

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، كان متأثراً بإصابته في الكتف خلال بداية الموسم، مشيراً إلى أن عليه التأقلم في المراكز المختلفة التي يلعب بها.

ويستعد ليفربول لملاقاة نيوكاسل، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "عليه أن يتأقلم قليلا في المراكز المختلفة، ولكن لديه الرغبة والسرعة في المساحات القليلة، هو رائع، وهو عنصر مهم جداً في خط هجومنا".

واعترف المدير الفني الألماني بتأثير الإصابة على صلاح: "صلاح كان متأثراً بالإصابة في كتفه في بداية الموسم، كنا نعلم جميعًا أنه يجب علينا الانتظار حتى يعود كل شيء على ما يرام".

وعن الترحيب المتوقع في أنفيلد بالمدرب السابق للريدز رافائيل بينيتيز: "هذا النادي الشهير لا ينسى الأشخاص الذين قاموا بعمل رائع هنا، ليس فقط رافا، لكنه لا يزال في البريميرليج ومازال يعيش في المنطقة وأصبح ليفربولي حقيقي، أنا معجب به".

وبسؤاله عن المباراة أمام نيوكاسل: "أعتقد أن نيوكاسل يلعب بطريقة 5-4-1، وهذا يعني أن علينا أن نكون صبورين، وعليك أن تكون مستعداً بنسبة 100% للهجمات المرتدة، الآن كل تفكيرنا على مباراة نيوكاسل، وبعد ذلك يمكننا أن نستريح ونتحضر لمباراة أرسنال".

وعن الإصابات التي يعاني منها لاعبو الفريق قال كلوب: "أرنولد عاد إلى التدريبات الجماعية، وأعتقد أن نابي كيتا بإمكانه التدرب أيضاً".

وبسؤاله عن إمكانية دخول ليفربول سوق انتقالات يناير رد قائلاً: "أنا سعيد بالمجموعة التي لدي، ولكن كما قلت يظل الباب مفتوحاً لأي ظرف يحدث، ما أود تأكيده هو أننا جيدين الان وإذا حدث أي شئ خلال هذه المدة سنرى ما سيحدث في سوق الانتقالات".

وتطرق للحديث عن الهولندي فيرجيل فان دايك: "هو لاعب جيد للغاية، عندما قابلته للمرة الأولى، كنت أعلم أنني على دراية بشخصيته، عندما أتى لنا ولعب مباراة توتنهام، بدأنا الدفاع بشكل أفضل، لقد تطورنا كفريق، وأنا أؤكد أنه سيبقى كذلك".

وبسؤاله عن فرص توتنهام بالفوز بالبريميرليج: "أنتم من تصنعون هذه القصص حول من يدخل أو يخرج في المنافسة، لا أحد يستطيع أن يشعر بالأمان، لا أحد يجب أن يشعر بأنه خرج من السباق أو أي شيء، إنه ليس الوقت الذي نفكر فيه بذلك، بالنسبة لي هم لم يخرجوا أبدا من السباق لذا لا يجب أن أكون متفاجئًا أنهم هنا مجددًا؟".

وأضاف: "لطالما قلت أن توتنهام يمرُّ بأصعب موسم بسبب تواجد لاعبيهم في كأس العالم، في مثل هذا الوقت من العام الماضي لم يكن أحد يتواجد في سباق اللقب، لذلك فإن ما يحدث الآن هو أمر جيد بالنسبة إلى المشجعين".

وبسؤاله عن هزائم مانشستر سيتي الأخيرة قال كلوب: "كانوا مذهلين في تلك الأوضاع، كان السيتي الفريق الأفضل بوضوح ضد تشيلسي ولكن لم يستغلوا الفرص، سجل كريستال بالاس أهداف مذهلة و هذا يجعل الحياة دائما غير مريحة، و مرة أخرى لم يستغل السيتي فرصهم".

واختتم كلوب المؤتمر الصحفي قائلاً: "كوننا لم نُهزم في الدوري حتى ديسمبر، هو شيء لم يحدث لي كثيراً في حياتي، نحن نعمل بشكل جيد حتى الآن، وعلينا أن نعمل بشكل أفضل، وهذا هو التحدي بالنسبة لنا".

فيديو قد يعجبك: