• جماهير وولفرهامبتون تهاجم لاعبها المغربي بسبب "قميص صلاح"

    01:06 ص السبت 22 ديسمبر 2018
    جماهير وولفرهامبتون تهاجم لاعبها المغربي بسبب "قميص صلاح"

    محمد صلاح لاعب ليفربول

    كتب - أحمد فاروق:

    هاجمت جماهير فريق وولفرهامبتون الإنجليزي رومان سايس لاعب خط وسط الفريق بسبب واقعة جمعته بالمصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بين شوطي المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

    وحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، في افتتاح الجولة الثامنة عشرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضمن الحفاظ على صدارة بريميرليج، قبل خوض منافسه المباشر مانشستر سيتي مواجهته بالجولة ذاتها أمام كريستال بالاس.

    والتقطت عدسات شبكة "سكاي سبورتس" سايس وهو يتحدث إلى محمد صلاح بين شوطي المواجهة طالبًا قميصه، بعدما سجل النجم المصري هدف ليفربول الأول في الشوط الأول من عمر المواجهة، وهو ما أثار غضب جماهير الفريق الشهير بـ "الذئاب".

    واستعرضت صحيفة "ميرور" البريطانية تعليقات بعض جماهير وولفرهامبتون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال أحدهم ساخرًا: "سايس يطلب قميص صلاح بين شوطي المواجهة، لماذا لم يطلب منه التوقيع على أوتوجراف والتقاط سيلفي؟" وأضاف آخر: "شىء لا يصدق! أحد لاعبي وولفرهامبتون يطلب قميص صلاح بين الشوطين!".

    ورفع ليفربول رصيده إلى 48 نقطة، في صدارة جدول ترتيب بريميرليج، بفارق 4 نقاط أمام مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، والذي يستعد لاستقبال كريستال بالاس مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان