دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: صلاح يمثل تهديدًا نوويًا.. الآن يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

10:06 ص الأحد 16 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن نجم ليفربول محمد صلاح سيمثل تهديدًا نوويًا خلال مباراة فريقه.

وأضاف مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "صلاح عندما وصل إلى تشيلسي كان شابًا سريعًا، لكن جسده كان ضعيفًا، هو الآن قوي وسريع".

وتابع: "الانضمام لتشيلسي من نادي صغير في سويسرا كان بالشيء الصعب، أعطيته الفرصة وقتها للعب في وايت هارت لين (ملعب توتنهام السابق) والإمارات (ملعب أرسنال) وهذا كان بالكثير عليه".

وواصل المدير الفني للشياطين الحمر حديثه عن "مو": "صلاح الآن يمكنه اللعب في أي مكان في العالم، بإمكانه اللعب في صفوف ريال مدريد أو برشلونة".

وأكمل: "في كل مباراة نحلل الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف، لكن أمام ليفربول سنقابل فريقًا يملك سلاحًا نوويًا ممثلا في صلاح".

وأنهى: "ليفربول في السابق كان يملك سلاحًا مثيلاً في كوتينيو، الآن يملك صلاح الذي يجيد تغيير مركزه، وهذا ما أعطى حلولًا عديدة لفريقه".

صلاح (26 عامًا) استطاع أن يسجل حتى الآن 13 هدفًا مع ليفربول خلال الموسم الحالي بواقع 10 أهداف في الدوري وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن ليفربول سيستضيف مساء اليوم على ملعبه "الأنفيلد" غريمه مانشستر يونايتد في قمة الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

فيديو قد يعجبك: