دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نجم ليفربول: صلاح لاعب من طراز عالمي.. هدفه أنقذنا مجددًا

10:06 ص الأربعاء 12 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أشاد جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول، بزميله في الفريق محمد صلاح بعدما نجح الأخير في قيادة فريقه للفوز على نابولي بهدف دون رد ضمن الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلنر في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية :"صلاح لاعب من الطرز العالمي، هدفه ساعدنا مجددًا ونجحنا في التأهل للدور المقبل".

وعن فوز فريقه على حساب نابولي، كشف صاحب الـ32 عامًا :"كانت مباراة صعبة علينا، نابولي فريق قوي، لكن استطعنا الفوز بالدفاع بطريقة جيدة".

واستطاع ليفربول أن يتأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيت مساء أمس الثلاثاء على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز، ليحل ممثل الأندية الإنجليزية خلف باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر الترتيب، في المقابل حصل نابولي على المركز الثالث ليشارك في مسابقة الدوري الأوروبي "يوربا ليج".

صلاح نجح في مواصلة أهدافه للمباراة الثانية على التوالي مع ليفربول حيث كان قد سجل في مباراة بورنموث الماضية بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز بأربعة أهداف نظيفة.

وأحرز مو حتى الآن 13 هدفًا مع ليفربول بواقع 10 أهداف في الدوري وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال 23 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه يوم الأحد المقبل غريمه مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: