• بوفون: صلاح وماني وفيرمينو أفضل خط هجوم في العالم

    10:21 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
    بوفون: صلاح وماني وفيرمينو أفضل خط هجوم في العالم

    صلاح وماني وفيرمينو

    كتب- أحمد فاروق:

    اعتبر الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن خط هجوم فريق ليفربول الإنجليزي الذي يتكون من المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو يعد الأفضل في العالم حاليًا.

    ويلتقي فريقا باريس سان جيرمان وليفربول في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في واحدة من أبرز مواجهات المرحلة قبل الأخيرة، والتي ستحسم بصورة كبيرة شكل المنافسة في المجموعة الثالثة.

    وقال بوفون في حوار مع صحيفة ميرور البريطانية: "ليفربول يمتلك فريقًا قويًا للغاية، لكنني أركز بشكل أكبر على خط هجومهم، بوجود صلاح وماني وفيرمينو يمتلكون قدرًا كبيرًا من القوة والإبداع، وبالتأكيد يمثلون تهديدًا كبيرًا على المرمى".

    وأكمل الإيطالي المخضرم حديثه قائلًا: "طوال مسيرتي الاحترافية أسعى دائمًا لاختبار نفسي بمواجهة الأفضل، وفي الوقت الحالي لا أعتقد على الإطلاق أن أي فريق يمتلك خطًا هجوميًا أقوى من خط هجوم ليفربول".

    ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه نابولي الإيطالي بنفس الرصيد، بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، قبل ريد ستار الصربي الذي يتذيل ترتيب المجموعة بأربع نقاط.

    إعلان

    إعلان

    إعلان