دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد هدفي صلاح أمام ريد ستار؟

10:04 ص الخميس 25 أكتوبر 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تلقى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إشادة كبيرة من الصحف الإنجليزية عقب تسجيله هدفين في شباك ريد ستار الصربي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (4-0) ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع "مو" أن يفتتح أهدافه الأوروبية مع ليفربول خلال هذه النسخة ليصبح عدد أهدافه هذا الموسم ستة أهداف بواقع أربعة أهداف في الدوري الإنجليزي بجانب هدفين في دوري أبطال أوروبا.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز تعليقات الصحف الإنجليزية بعد هدفي صلاح أمام بطل صربيا:

ديلي ميل

"صلاح يصل للهدف 50"

قالت الصحيفة، إن صلاح استطاع أن يدخل التاريخ مع ليفربول بتسجيله الهدف الـ50 مع ليفربول في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح أصبح أسرع لاعب يصل لهذا الرقم ليصبح متفوقًا على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس.

ذا صن

"صلاح يقود ليفربول للعودة للانتصارات"

ذكرت الصحيفة، أن صلاح نجح في قيادة ليفربول للفوز على بطل صربيا ليقود النجم المصري فريقه للعودة لطريق الانتصارات أوروبيًا عقب الخسارة من نابولي في الجولة الماضية.

وأشارت الصحفية، إلى أن صلاح واصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول منذ انتقاله من روما في الصيف قبل الماضي بعدما سجل 44 هدفًا في الموسم الماضي ليواصل أهدافه هذا الموسم بتسجيله ستة أهداف حتى الآن.

ليفربول إيكو

"صلاح يعود أوروبيًا"

تحدثت الصحيفة المقربة من ليفربول عن أداء صلاح الرائع أمام ريد ستار بعدما عاد للتسجيل أوروبيًا بإحرازه هدفين في مباراة الأمس ليقود فريقه لاحتلال صدارة المجموعة الثالثة أوروبيًا.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح عاد للتسجيل مرة أخرى في المسابقة الأوروبية حيث لم يسجل منذ مباراة روما في ذهاب نصف نهائي النسخة الماضية بعدما سجل هدفين أيضًا في مباراة انتهت لصالح الريدز (5-2).

تليجراف

"صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا"

قالت الصحيفة، إن صلاح دخل التاريخ مع ليفربول بعدما أصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل للهدف 50 خلال 65 مباراة ليتفوق على فرناندو توريس الذي كان يتصدر القائمة بتسجيله نفس عدد الأهداف في 84 مباراة، ودانييل ستوريدج الذي سجل 50 هدفًا في 87 مباراة.

ديلي ستار

"صلاح يعود بعد الانتقادات"

أشادت الصحيفة، بالأداء الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول بعد أسابيع تعرض لها النجم المصري من الانتقادات بسبب ابتعاده عن التسجيل محليًا وأوروبيًا، لينجح الملك المصري أخيرًا في تسجيل هدفين جعلاه أسرع لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي يصل لخمسين هدفًا في 65 مباراة.

فيديو قد يعجبك: