• تقرير.. عبد الله السعيد.. هدف وحيد مع الأهلي ومطالبة برحيله بعد السداسية

    06:41 م الأحد 21 أكتوبر 2018
    تقرير.. عبد الله السعيد.. هدف وحيد مع الأهلي ومطالبة برحيله بعد السداسية

    عبد الله السعيد لاعب الأهلي

    كتب - محمد همام:

    تلقى عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلي جدة السعودي هجومًا شرسًا على خلفية الأداء الذي ظهر به خلال مباراة الاتفاق والتي انتهت بهزيمة ثقيلة للأهلي بستة أهداف مقابل هدفين.

    جماهير الأهلي خرجت بعد المباراة لتعبر عن غضبها من أداء صاحب الـ33 عامًا والذي لم يظهر بالمستوى المعهود عليه مثلما كان مع الأهلي.

    - بداية الهبوط

    على خلفية توقيعه للزمالك قرر مجلس إدارة الأهلي عرض عبد الله السعيد إما للبيع أو الإعارة ليكون أمام مجلس إدارة القلعة الحمراء خيارًا وحيدًا وهو الموافقة على إعارته في ظل عدم فتح سوق الانتقالات الصيفية.

    وانتقل السعيد إلى صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي من أجل الحصول على فرصة للعب من أجل التجهيز للمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم والتي أقيمت في الأراضي الروسية.

    خلال فترة تواجد السعيد في فنلندا لم يسجل أي هدف مع فريقه مكتفيًا بصناعة هدفين فقط.

    - الظهور الأخير

    انضم عبد الله السعيد لقائمة المنتخب المصري استعدادًا للمشاركة في كأس العالم حيث لعب ثلاث مباريات بواقع مباراتين كاملتين أمام منتخبي أوروجواي وروسيا، في المقابل لعب شوطًا واحدًا أمام المنتخب السعودي ليصنع خلالها هدفًا أحرزه محمد صلاح.

    ومنذ الخروج من كأس العالم ورحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر عن الجهاز الفني للمنتخب المصري ومجيء المكسيسكي خافيير أجيري ولم يستدع الأخير عبد الله السعيد في المباريات الثلاث الماضية حيث غاب المحترف في صفوف أهلي جدة عن قائمة مباراة النيجر بسبب الإصابة في المقابل غاب عن مباراتي إيسواتيني لأسباب فنية.

    - هدف وحيد

    بعد إنهاء إعارته مع كوبيون بالوسورا الفنلندي رحل السعيد للسعودية من أجل خوض تحد جديد مع صفوف أهلي جدة حيث شارك مع فريقه الحالي في خمس مباريات أحرز خلالها هدفًا واحدًا كان في شباك الباطن ضمن مباريات المرحلة الرابعة.

    جماهير الأهلي عبّرت عن غضبها من مستوى السعيد حيث وصفت الصفقة بالفاشلة وطالبت إدارة النادي بضرورة رحيل اللاعب في يناير المقبل خاصة بعد مستواه في مباراة الاتفاق الأخيرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان