أوروجواي وبيرو يفوزان على باراجواي والإكوادور ويتقدمان خطوة نحو التأهل للمونديال

09:48 ص الأربعاء 06 سبتمبر 2017
أوروجواي وبيرو يفوزان على باراجواي والإكوادور ويتقدمان خطوة نحو التأهل للمونديال

أوروجواي

أسونسيون (د ب أ):

تغلب منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم أمس الثلاثاء (فجر اليوم الأربعاء بتوقيت جرينيتش) على مضيفه منتخب باراجواي 2 / 1 ليقترب خطوة جديدة نحو التأهل لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل هدفي أوروجواي اللاعب الصاعد فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 75 والنجم لويس سواريز في الدقيقة 80.

وفي الوقت الذي بدأ فيه العديد من الجماهير الباراجوايانية في مغادرة ملعب اللقاء في ظل تأخر منتخب بلادها بهدفين نظيفين، نجح اللاعب أنخيل روميرو في تسجيل الهدف الأول لباراجواي في الدقيقة 85، ليحي أمال جماهيره من جديد.

وطغت مشاعر التوتر على مدرجات ملعب اللقاء في الدقائق الأخيرة، التي شهدت انطلاقة محمومة من منتخب باراجواي لإدراك التعادل، بيد أن منتخب أوروجواي نجح في الحفاظ على تقدمه، وكاد أيضا أن يوسع الفارق من خلال الهجمات المرتدة.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني خلف المنتخب البرازيلي المتصدر برصيد 36 نقطة، والذي حسم في وقت سابق تأهله للمونديال.

فيما تراجع منتخب باراجواي إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة، لتنتفي حظوظه تقريبا في حصد إحدى البطاقات المؤهلة للعرس الكروي الكبير، الذي يقام في صيف العام المقبل.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة السادسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، فاز منتخب بيرو على مضيفه منتخب الإكوادور 2 / 1.

وسجل هدفي بيرو اللاعبان اديسون فلوريس وباولو هورتادو في الدقيقتين 73 و76 على الترتيب، فيما أحرز الهدف الوحيد لمنتخب الإكوادور صاحب الأرض اللاعب اينر بلنسيه في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وصعد منتخب بيرو إلى المركز الرابع في ترتيب منتخبات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بعد أن رفع رصيد إلى 24 نقطة لينعش أماله بقوة في خطف إحدى بطاقات التأهل، بينما تجمد رصيد المنتخب الإكوادوري عند 20 نقطة في المركز الثامن.

 

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1322

    عدد المصابين

  • 259

    عدد المتعافين

  • 85

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1334227

    عدد المصابين

  • 277737

    عدد المتعافين

  • 74105

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان