الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ماذا قال النني وحجازي عن أول مواجهة بينهما بالبريمير ليج؟

11:33 م الإثنين 25 سبتمبر 2017

محمد النني وأحمد حجازي بعد المباراة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث الثنائي الدولي المصري محمد النني وأحمد حجازي عن أول مواجهة بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة آرسنال ووست برومتش التي أقيمت مساء الاثنين.

وساهم النني في فوز آرسنال على وست برومتش بثنائية نظيفة، بمشاركته بشكل أساسي مع أحمد حجازي، في ختام منافسات الأسبوع السادس من البريمير ليج.

وأجرى الثنائي مقابلة تلفزيونية مع قناة "بي إن سبورتس" عقب نهاية المباراة، حيث تبادل القمصان وأشاد كل منهم بمستوى الآخر بعد خوضهما المباراة كاملةً.

وقال النني: "استحوذنا بشكل كبير على الكرة خلال المباراة، ونسير بخطى جيدة في الدوري الإنجليزي، ونصب كامل تركيزنا على ما نريد الوصول إليه بالفترة المقبلة".

وأشاد لاعب بازل السابق بأحمد حجازي قائلا: "حجازي من العناصر المميزة سواء مع وست برومتش أو المنتخب، وقلت له هذا الأمر قبل انطلاق المباراة".

وأوضح: "الدوري الإنجليزي يضم عدد كبير من المحترفين في الوقت الحالي، وبالتأكيد يصب هذا الأمر في مصلحة منتخب مصر، من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات".

من جانبه، قال أحمد حجازي: "ظهر وست برومتش بشكل جيد في الشوط الأول، لكن الأداء قل بشكل كبير في الشوط الثاني، وهو ما أدى إلى خسارتنا".

وانتقل للحديث عن محمد النني قائلا: "النني يقدم مستوى مميزًا، كما يؤدي دوره على أكمل وجه في المنتخب، وهذا شيء مشرف للكرة العربية في الوقت الحالي".

وواصل أحمد حجازي: "نحرص دائما على التواصل بيننا، لكن لم نتحدث عن مباراة اليوم".

وأتم لاعب الأهلي تصريحاته قائلا: "نلعب في الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم، لهذا النتائج قد لا تكون في مصلحتك ويجب أن تطور من مستواك".

ومن المقرر أن يشارك الثنائي مع منتخب مصر أمام الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

فيديو قد يعجبك: