تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة تحديد منافس الأهلي

10:22 ص الأحد 24 سبتمبر 2017

القاهرة- (مصراوي):

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة مباراة تحديد منافس الأهلي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي.

إعلان

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتُنقل عبر قناة "beIN SPORTS HD 1"، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ومن المقرر أن يلعب المهاجم المصري عمرو مرعي، لاعب إنبي السابق، في صفوف النجم الساحلي أمام الأهلي الليبي الذي يتولى تدريبه قيادته طلعت يوسف.

ويلعب المهاجم الدولي أحمد حسن كوكا مع سبورتنج براجا أمام مضيفه تونديلا في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري البرتغالي.

وعلى صعيد الدوري الإيطالي، يواجه ميلان مضيفه سامبدوريا في الساعة 12:30 ظهرًا، وإنتر ميلان ضد جنوى الثالثة عصرًا، وتُنقل المباراتين عبر قناة "beIN SPORTS HD 4".

وفي ربع نهائي الكونفدرالية، يواجه مازيمبي الكونجولي هلال الأبيض السوداني 15:30، ويلعب الإفريقي التونسي مع مولودية الجزائر 20:00، عبر قناة "beIN SPORTS HD 7".

ويلتقي برايتون فريق نيوكاسل يونايتد على "ويذدين ستاديوم" في الساعة الخامسة مساءً عبر قناة "beIN SPORTS HD 2"، بالمباراة قبل الأخيرة من الجولة السادسة للبريمير ليج.

إعلان