الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 1
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مشاركة النني وكوكا في انتصارات أرسنال وكوكا.. وفوز كبير لميلان بالدوري الاوروبي

12:04 ص الجمعة 15 سبتمبر 2017

مباراة أرسنال وكولن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أقيمت مساء الخميس، مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

المجموعة الأولى:

حقق فياريال الأسباني فوزا ثمينا 3 / 1 على ضيفه أستانة الكازاخستاني في المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا فوز سلافيا براغ 1 / صفر على ضيفه ماكابي تل أبيب.

المجموعة الثانية:

وتصدر دينامو كييف الأوكراني المجموعة الثانية، عقب فوزه 3 / 1 على سكينديربيو الألباني، مستفيدا من تعادل يونج بويز السويسري مع ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بهدف لكل منهما في المجموعة ذاتها.

المجموعة الثالثة :

واستهل سبورتنج براجا البرتغالي مسيرته في المجموعة الثالثة على أفضل وجه، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه هوفنهايم الألماني، ليتربع مبكرا على الصدارة، عقب تعادل باشاك شهير التركي مع ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري بدون أهداف بنفس المجموعة.

وشارك أحمد حسن كوكا النجم المصري في الدقيقة 83 من المباراة، ليشارك في فوز فريقه.

المجموعة الرابعة:

أحرز النجم البرتغالي الشاب أندريه سيلفا ثلاثة أهداف (هاتريك)، قاد بها فريقه ميلان الإيطالي للفوز 5 / 1 على مضيفه أوستريا فيينا النمساوي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وتقدم ميلان بهدف مبكر حمل توقيع هاكن كالهانجولو في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف سيلفا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين العاشرة و20، فيما قلص أليكسندر بوركوفيتش الفارق، بتسجيله هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة 56.

وارتدى سيلفا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع لميلان وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 56، فيما اختتم خيسوس فيرنانديز سوسو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للفريق الإيطالي في الدقيقة 63.

بتلك النتيجة، صالح ميلان جماهيره الغاضبة، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب خسارة الفريق المفاجئة 1 / 4 أمام ضيفه لاتسيو في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وفي المجموعة ذاتها، انتزع أيك أثينا اليوناني فوزا صعبا 2 / 1 من مضيفه رييكا الكرواتي، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

المجموعة الخامسة:

وسقط ليون الفرنسي في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه أبولون ليماسول القبرصي في المجموعة الخامسة، ليهدي الصدارة إلى أتالانتا الإيطالي، الذي حقق فوزا مباغتا 3 / صفر على ضيفه إيفرتون الانجليزي.

المجموعة السادسة:

وكان التعادل السلبي هو سيد الموقف في المجموعة السادسة، حيث تعادل كوبنهاجن الدنماركي مع ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بدون أهداف، وزلين التشيكي مع ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بنفس النتيجة.

المجموعة السابعة:

وفي المجموعة السابعة، حقق ستيوا بوخارست الروماني فوزا كبيرا 3 / صفر على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، في حين تغلب هابوعيل بئر السبع الإسرائيلي 2 / 1 على ضيفه لوجانو السويسري.

المجموعة الثامنة:

وفرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء سرفينا زفيزدا الصربي مع ضيفه باتي بوريسوف من بيلاروس في المجموعة الثامنة، التي شهدت أيضا فوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على كولن الألماني

وشارك النني في مباراة أرسنال كاملة.

مباراة أرسنال وكولن شهدت تأجيلها لمدة ساعة كاملة، بسبب احتشاد 20 ألف من جماهير كولن بالقرب من ملعب المباراة.

المجموعة التاسعة:

وتغلب أولمبيك مارسيليا الفرنسي بشق الأنفس 1 / صفر على ضيفه قونيه سبور التركي في المجموعة التاسعة، لينفرد بالصدارة، عقب تعادل فيتوريا جيمارايش البرتغالي 1 / 1 مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي.

المجموعة العاشرة:

وفاز أوسترسوند السويدي 2 / صفر على مضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني في المجموعة العاشرة، التي شهدت تعادل هيرتا برلين الألماني مع ضيفه أتلتيك بلباو الأسباني بدون أهداف.

المجموعة الحادية عشر:

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في المجموعة الحادية عشر، حيث تغلب لاتسيو الإيطالي 3 / 2 على مضيفه فيتيسه أرنهيم الهولندي، فيما حقق نيس الفرنسي فوزا كاسحا 5 / 1 على مضيفه زولت وارجم البلجيكي.

المجموعة الثانية عشر:

ولم يجد زينيت سان بطرسبرج الروسي أدنى صعوبة في الفوز 5 / صفر على مضيفه فاردار المقدوني في المجموعة الثانية عشر، فيما حقق ريال سوسييداد الأسباني فوزا سهلا 4 / صفر على ضيفه روزنبورج النرويجي.

 

فيديو قد يعجبك: