مباريات ودية - منتخبات
ألمانيا

ألمانيا

- -
21:45
أوكرانيا

أوكرانيا

مباريات ودية - منتخبات
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. بورصا أسبور يطلب ضم جابر.. ووكيله يوضح شروط بازل

03:52 م الأحد 27 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف أحمد عبدالقادر ميدو، وكيل أعمال المحترف المصري عمر جابر، ظهير أيمن بازل السويسري، أن اللاعب فضَّل الرحيل إلى ناد آخر هذا الموسم، بعد تلقيه عرضين أحدهما من نادي إسباني في الليجا.

وتقدم نادي بورصا أسبور التركي بعرض رسمي إلى بازل الأسبوع الماضي للاستفادة من خدمات عمر جابر على سبيل الإعارة لموسم (2017-2018) خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أحمد عبدالقادر، في تصريحات إذاعية لبرنامج "الكرة في ملعبك" مساء الأحد: "هذا العرض وصل إلى الإدارة بشكل رسمي، وأغرى بورصا أسبور عمر جابر براتب مالي يقدر بضعف ما يتقاضاه مع بازل حاليًا".

DIPR2QqWAAQyFs5

وأضاف: "عقد عمر جابر جلسة مع المدير الرياضي منذ أسبوعين، واتفق على مغادرة بازل على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي".

وأكمل عبدالقادر: "اشترط بازل الحصول على مليون يورو مقابل إعارة عمر جابر، وشدد المدير الفني والمدير الرياضي على أن اللاعب لن يغادر صفوف الفريق إلا بعد إيجاد بديل مؤقت له".

وأشار وكيل عمر جابر إلى أن بازل يحاول إقناع اللاعب بالاستمرار في صفوف الفريق حتى يناير المقبل، مع منحه فرصة المشاركة بشكل أكبر خلال المباريات المقبلة.

وواصل: "كان جابر يؤدي بشكل جيد، لكن ما يجب أن تعرفه الجماهير أن مايكل لانج، ظهير أيمن بازل، يعتبر ثاني قائد في الفريق، ولاعب له اسم كبير في سويسرا، حيث يلعب بشكل أساسي في المنتخب".

وأتم تصريحاته قائلا: "لانج ما زال في صفوف بازل رغم تلقيه عروض هذا الصيف، وهو ما يؤثر على فرص مشاركة عمر جابر بصفة أساسية، حيث خاض مباراة وحيدة في كأس مصر، ونجح خلالها في صناعة هدف".

يذكر أن صاحب الـ25 سيعود إلى مصر غدًا الاثنين لينضم إلى معسكر المنتخب بالإسكندرية فجر الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة أوغندا يوم الخميس، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان