مدرب برشلونة الجديد: لم أدرب مطلقا لاعبا من نوعية ميسي

08:27 م الخميس 01 يونيو 2017

برشلونة- (د ب أ):

أكد إرنستو فالفيردي إنه لم يحتاج للتفكير حول انضمامه لبرشلونة. جاء ذلك خلال حفل تقديمه كمدير فني جديد لفريق الكرة، اليوم الخميس.

إعلان

وتحدث فالفيردي للصحفيين للمرة الأول من منصبه الجديد، وذلك بعدما وقع على عقد تدريب الفريق لمدة موسمين مع وجود خيار إضافة موسم ثالث، ليخلف لويس إنريكي الذي انتهى تعاقده.

وقال فالفيردي أنه ليس قلقا فيما يتعلق بمسألة تجديد عقد ليونيل ميسي، خاصة وأن عقد نجم الفريق ينتهي مع النادي في يونيو 2018.

وأضاف المدرب الجديد :"لم أدرب مطلقا لاعبا بهذه النوعية. إنها تجربة فريدة من نوعها أن أتمكن من تدريب أفضل لاعب رأيته في حياتي داخل الملعب".

وقال فالفيردي /53 عاما/ والذي تولى تدريب أتلتيك بلباو الأربع سنوات الأخيرة :" برشلونة احتاج لمدرب، وفكروا في، وها أنا هنا. لم أحتاج للتفكير طويلا (حول تولي المنصب).

وأضاف :"يجب أن أتأقلم مع أسلوب اللعب والطريقة التي يعتمد عليها الفريق منذ فترة والتي فاز بفضلها بالعديد من البطولات".

واستعان فالفيردي بالعديد من اللاعبين الشباب عندما كان يدرب أتلتيك ، حيث قام بتصعيد لاعبين من الفريق الثاني للفريق الأول، كان من بينهم إيناكي ويليامز، ويأمل فالفيردي أيضا أن يستعين بأكاديمية برشلونة أيضا.

وقال :" من المهم دائما أن تعتمد على اللاعبين الصغار. فكرتي تتمثل في جعل علاقة سلسة مع (الفريق الثاني في برشلونة) لمعرفة أي اللاعبين الذي سيكون قريبا من خوض مباراته الأولى مع الفريق الأول."

 

إعلان