الدوري المصري
فاركو

فاركو

1 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

1 0
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

0 0
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

جماهير لاتسيو تعلن مسؤوليتها عن واقعة الدمى المشنوقة: "بنهزر معاكم"

05:24 م الجمعة 05 مايو 2017

واقعة الدمى المشنوقة للاعبي روما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلنت رابطة "كورفا نورد"، المنتمية لفريق لاتسيو، مسؤوليتها عن الدمى التي تم تعليقها على أحد جسور المشاة بالقرب من الكولوسيوم في العاصمة الإيطالية روما، مساء الخميس.

وكانت الدمى معلقى بمشانق تحمل قمصان ثلاثة لاعبين من روما، محمد صلاح ودانيللي دي روسي ورادا ناينجولان، تحت لافتة "ناموا واتركوا النور مضيء" (طالع الصور والتفاصيل).

ونقلت صحيفة "فوتبول إيطاليا" بيان رابطة مشجعي لاتسيو مساء الجمعة، التي أكدت فيه أن تلك الواقعة كانت على سبيل الدعابة والسخرية بعد ديربي العاصمة، مؤكدين أنه لم يكن هناك أي تهديد للاعب بالقتل.

وشددت الرابطة على أنها أصدرت هذا البيان من أجل الرد وحماية أنفسهم من الصحافة الإيطالية، التي تريد أن تحملهم أي خطر يتعرض له لاعبي روما، مشيرة إلى أنها أرادت فقط تسليط الضوء على حالة الحزن لمجشعي الجيلاروسي.

وأتمت رابطة "كورفا نورد" بيانها مؤكدة أنها لن تعتذر لأي شخص حتى لو كانت الواقعة سيئة بالنسبة للبعض، مشيرة إلى أن هذا كان على سبيل الدعابة في ظل المنافسة القوية بين فريقي روما ولاتسيو، واختتمت: "نراكم في الكابوس المقبل".

جدير بالذكر أن روما خسر من لاتسيو (3-1) في ديربي العاصمة الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي، ليشتعل الصراع بينهما على وصافة الكالشيو لضمان التأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك: