الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 1
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

2 0
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

2 0
20:00
أبها

أبها

دوري المؤتمر الأوروبي
ليل

ليل

2 1
18:45
أستون فيلا

أستون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

1 0
21:00
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صديق "السلطان" وكيل ميدو السابق يواجه أزمة بسبب أغلى صفقة في التاريخ

11:17 ص الأربعاء 10 مايو 2017

أحمد حسام ميدو وإبراهيموفيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن جيلبرتو:

يُعد منيو رايولا واحد من أشهر وكلاء اللاعبين في كرة القدم نظرا لما يمتلكه من عقود لأشهر الاسماء في الساحرة المستديرة، وعرفناه وكيلا لأحمد حسام "ميدو" ابرز محترف في تاريخ الكرة المصرية.

ورحل ميدو عن مصر وهو في سن صغير ليبدأ مشوار الاحترافي في الملاعب الأوروبية، وتألق بشكل لافت للنظر مع اياكس جعله محط انظار العديد من الأندية في اوروبا وعمل مع رايولا على مدار 10 سنوات كما يصرح دائما.

ويواجه رايولا ازمة في الفترة الحالية بسبب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم والتي تخص انتقال الفرنسي بوجبا من صفوف نادي يوفنتوس الايطالي لمانشستر يونايتد الانجليزي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن هناك شبه فساد مالي في صفقة انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، والتي كلفت الفريق الإنجليزي مبلغ 127 مليون يورو لإتمامها.

وأضافت الصحيفة بأن مينو رايولا وكيل اللاعب بول بوجبا كان وكيلاً عن مانشستر يونايتد ويوفينتوس أيضاً في الصفقة، وهو ما أدى إلى دفع مبالغ مالية طائلة.

وأكد التقرير على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سوف يفتح تحقيقا في تلك الصفقة بسبب شبهات الفساد وتضارب المصالح والأموال الطائلة في تلك الصفقة.

وصرح ميدو في احد وسائل الإعلام سابقا بأنه كاد ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد بعدما ابلغه رايولا بأن احد اساطير التدريب اليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين وقتها سوف يتحدث معه هاتفيا.

وكشف ميدو أن وكيله ابلغه بأنه لن يفهم شيئا من المكالمة لكن هو يُريده بديلا من الهولندي الشهير فان نيستلروي، وابلغ فيرجسون ميدو بأنه ينتظر التمويل للصفقة لكن الأمور لم تتم.

وأشار ميدو في اكثر من مناسبة برايولا وأكد على أنه وكيل يبحث دائما عن مصالح لاعبيه مهما كانت الظروف، ويدخل في صراعات مع مسؤولي الأندية من أجل الدفاع عن اللاعبين الذين يمتلك حقوق تسويقهم.

وذكر ميدو أن روما اوقف التعامل مع رايولا بسببه نظرا لأنه دخل في اكثر من أزمة مع مسؤولي نادي العاصمة الايطالية من أجل تركه يرحل عن النادي وهو ما حدث في النهاية.

ويمتلك رايولا وكالة عدد كبير من اللاعبين يتخطى الـ50 ابرزهم زلاتان ابراموفيتش الذي يصفه دائما بـ"الصديق" ويذكره دائما بأمور ايجابية بسبب ما فعله رايولا في مسيرة السويدي.

وليس السلطان وحدة الذي يعمل رايولا وكيلا له، فهناك الحارس الايطالي دوناروما لاعب ميلان، بجانب روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون وماريو بالوتيلي لاعب نيس الفرنسي وماتويدي لاعب باريس سان جيرمان

فيديو قد يعجبك: