دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- روما يسقط في فخ التعادل واليوفي يقطع خطوة جديدة نحو التتويج

05:12 م السبت 15 أبريل 2017

جانب من مباراة روما وأتالانتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

سقط روما في فخ التعادل الإيجابي، أمام أتالانتا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما السبت، على ملعب الأوليمبكو في العاصمة الإيطالية.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، حقق يوفنتوس فوزًا بهدفين على مضيفه بيسكارا، أحرزها الأرجنتيني هيجواين، ليقترب السيدة العجوز خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للعام الخامس على التوالي.

وبتلك النتائج، واصل اليوفي ابتعاده ليصل للنقطة 80 في صدارة الكالشيو، ويزيد الفارق مع روما إلى 8 نقاط، حيث رفع صلاح وزملائه رصيدهم بالتعادل إلى النقطة 72.

بدأ روما المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تشيزني، الدفاع: روديجر - فازيو - مانولاس - روي، الوسط: دي روسي - ستروتمان - نيانجولان، الهجوم: بيروتي - صلاح - دجيكو

تقدم في الشوط الأول أتالانتا "جيوفاني سيموني" في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء، فيما تعادل روما في الدقيقة 50 ، بعدما استقبل صلاح الكرة داخل منطقة الجزاء، ليمررها إلى البوسني إدين دجيكو الذي سددها داخل شباك أتلانتا بالزاية اليمنى.

ويبقى 6 أسابيع لنهاية مسابقة الدوري الإيطالي، ففي حالة فوز يوفنتوس بالجولات السابقة وفوز مطارده روما يمكنه التتويج بالدوري الإيطالي قبل نهاية المسابقة بجولتين.

فيديو قد يعجبك: