الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

تعرف على ما فاتك في مباريات الأحد

12:53 ص الإثنين 06 مارس 2017

فريق موناكو الفرنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أقيمت العديد من المباريات الهامة في عديد الدوريات الأوروبية يوم الأحد، كمواجهة توتنهام أمام إيفرتون في إنجلترا، أو لقاء فالنسيا مع أتليتكو مدريد في الدوري الأسباني.

ويستعرض "مصراوي" أبرز نتائج المباريات في الأحد الكروي:

الدوري الإنجليزي

توتنهام × إيفرتون

حقق فريق توتنهام فوزًا غاليًا على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "وايت هارت لين"، ضمن الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحرز هاري كين هدف التقدم لصالح توتنهام في الدقيقة 20 من زمن أحداث الشوط الأول، وعاد كين ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وشهدت آخر 10 دقائق إثارة كروية بعدما قلص روميلو لوكاكو النتيجة لصالح إيفرتون، وفي الوقت البدل الضائع أضاف دالي ألي الهدف الثالث للسبيرز قبل أن يسجل فالنسيا الهدف الثاني لإيفرتون.

الفوز جعل توتنهام يحافظ على وصافة الجدول برصيد 56 نقطة ليصبح على بعد سبع نقاط من تشيلسي متصدر الجدول والذي سيواجه وستهام الليلة.

في المقابل، توقف رصيد إيفرتون عند 44 نقطة محتلاً المركز السابع ليكون على بعد ستة نقاط عن مانشستر يونايتد.

سندرلاند × مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزًا غاليًا على سندرلاند بهدفين دون رد، في إطار نفس الأسبوع.

افتتح كون أجويرو النتيجة لصالح السيتي قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، وفي الدقيقة 59 أحرز ليروي ساني الهدف الثاني للسيتيزنز.

الفوز جعل السيتي ينتزع المركز الثالث من ليفربول حيث ارتفع رصيد السيتيزنز إلى 55 نقطة كما يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، في المقابل توقف رصيد سندرلاند عند 19 نقطة في المركز الأخير.

الدوري الإسباني

أتليتكو مدريد × فالنسيا

استعاد أتليتكو مدريد انتصاراته بالفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسينتي كالديرون"، ضمن الأسبوع الـ26 من "اللا ليجا" الإسبانية.

افتتح الفرنسي أنتونيو جريزمان النتيجة لفريق العاصمة بعد مرور 10 دقائق، وأضاف لاعب فرنسي آخر جاميرون في الدقيقة 48، وعاد جريزمان ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83.

الفوز جعل أتليتكو مدريد يرتفع رصيده إلى 49 نقطة ليصبح على بعد ستة نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثالث والذي لديه مباراة أمام ألافيس، في المقابل توقف رصيد فالنسيا عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

الدوري الفرنسي

مارسيليا × لوريان

ضمن مباريات الأسبوع 28 من مسابقة الدوري الفرنسي، حقق فريق مارسيليا فوز ساحقًا على لوريان بأربعة أهداف مقابل هدف.

أحرز رونالدو هدف التقدم لصالح مارسيليا في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، وأضاف باييه الهدف الثاني لصالح مارسيليا في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 53، عزز توفان النتيجة لصالح مارسيليا بتسجيله الهدف الثالث، قبل أن يعود بعدها بثلاث دقائق ويسجل سينسون الهدف الرابع لمارسيليا.

وفي الدقيقة 73، سجّل موكاندجو هدف لوريان الوحيد لتنتهي المباراة بنتيجة (4-1).

وارتفع رصيد مارسيليا إلى 42 نقطة محتلاً المركز السادس، في المقابل تجمد رصيد لوريان عند 22 نقطة في المركز الأخير.

موناكو × نانت

واصل موناكو الفرنسي احتفاظه على مقدمة الدوري الفرنسي بفوزه بأربعة أهداف دون رد أمام نانت، ضمن مباريات نفس الأسبوع.

فريق الإمارة احتاج أربع دقائق فقط للتسجيل عبر لاعبه الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أحرز جيرمان الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وعاد مبابي لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة 59، سجل فابيانو الهدف الرابع لموناكو من ضربة جزاء.

وارتفع رصيد موناكو إلى 65 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان ونيس أصحاب المركز الثاني والثالث على الترتيب، بينما توقف رصيد نانت عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

الدوري الإيطالي

إنتر × كالياري

صالح فريق إنتر ميلان جماهيره بعدما سحق كالياري بخمسة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الفرنسي.

سجل الكرواتي الدولي بريسيتش الهدف الأول للإنتر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف بانيجا الهدف الثاني لصالح النيراتزوري، وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق قلّص بوريليو النتيجة لكلياري.

إنتر انتظر الشوط الثاني للرد وبالفعل نجح بريسيتش أن يسجل ثاني أهدافه الشخصية وثالث أهداف فريقه.

وفي الدقيقة 67، نجح إيكاردي أن يعزز النتيجة للإنتر من ضربة جزاء، وفي الدقيقة قبل الأخيرة من عُمر المباراة اختتم جلارديني مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس.

الفوز جعل إنتر يستعيد المركز السادس بـ51 واحدة متفوقًا على غريمه ميلان بنقطة صاحب المركز السابع، وعلى بعد ست نقاط من نابولي والذي يأتي في المركز الثالث (المؤهل لدوري أبطال أوروبا).

في المقابل جاء كالياري في المركز الـ13 برصيد 31 نقطة.

يوفنتوس × أودينيزي

سقط يوفنتوس متصدر الجدول في فخ التعادل أمام أودينيزي بهدف لمثله ضمن مباريات نفس الأسبوع.

زاباتا فاجئ بطل الدوري الإيطالي في آخر أربعة نسخ بتسجيله الهدف الأوا في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 60 أحرز المدافع بونتشي التعادل للسيدة العجوز.

يوفنتوس حافظ على القمة بـ67 نقطة متفوقًا على روما الوصيف بثمان نقاط، بينما ارتفع رصيد أودينيزي إلة 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: