دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح يلتهم "شباكه المفضلة" وينهي أحزان روما الأوروبية

11:42 م الأحد 19 مارس 2017

محمد صلاح أمام ساسولو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك المحترف المصري محمد صلاح مع روما في إسقاط ضيفه ساسولو بنتيجة (3-1)، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإيطالي.

بدأ المدير الفني لوتشيانو سباليتي بصاحب الـ24 عامًا بشكل أساسي كمهاجم وهمي، وشارك في المباراة حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

افتتح جريجوري ديفريل لاعب ساسولو التسجيل في المباراة بالدقيقة التاسعة، قبل أن يرد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف سجلها ولياندرو باريديس ومحمد صلاح وإدين دجيكو بالدقائق.

صنع صلاح هدف التعادل الذي سجله باريديس بالدقيقة 16، قبل أن يحرز بنفسه ثاني الأهداف مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يأتي البديل البوسني دجيكو بالثالث في الدقيقة 68.

روما أصبح رصيده 65 نقطة، ليبتعد بالوصافة عن نابولي بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد ساسولو عند 31 نقطة بالمركز 15 بجدول ترتيب الكالشيو، الذي يتصدره يوفنتوس بـ73 نقطة.

وكان الفريق الملقب بالجيلاروسي ودع مسابقة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي من دور الـ16 على يد ليون الفرنسي، بعد خسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-4).

لاعب فيورنتينا السابق، الذي لعب له معارًا من تشيلسي الإنجليزي قبل أن انتقاله لروما، أصبح ساسولو خصمًا سهلا أمامه، بعدما زار شباكه أربع مرات، وصنع فيها ثلاثة بخمس مباريات.

وفي هذا التقرير، يستعرض "مصراوي" ما قدمه صلاح في تاريخ مواجهاته أمام ساسولو:

- أول مباراة في 14 فبراير 2015، سجل هدفا وصنع آخر بالمباراة التي انتهت (3-1)، وكان الأول له في الدوري الإيطالي بقميص فيورنتينا.

- ثاني مباراة بتاريخ 20 سبتمبر 2015، في هذا اليوم سجل أول أهدافه في رابع مشاركاته بقميص روما، بالمباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

- وفي المباراة الثالثة يوم الثاني من فبراير 2016، سجل هدفًا بالمباراة التي انتهت بثنائية نظيفة لروما، وقتها كسر صياما تهديفيًا لازمه في تسع مباريات.

- رابع مباراة بتاريخ 26 من شهر أكتوبر الماضي، صنع هدفًا لروما سجله زميله البوسني إدين دجيكو، بالمباراة التي انتهت (3-1).

- واليوم بتاريخ 19 مارس 2017، عاد صلاح ليهز شباك ساسولو، حيث ساهم في هدفين لروما، بعدما صنع الأول وسجل الثاني، بالمبارة التي انتهت (3-1).

فيديو قد يعجبك: