الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

هل اقترب رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد؟

12:18 ص الأربعاء 01 مارس 2017

رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (أ ش أ):

بدأ مسؤولو ريال مدريد يراقبون بقلق تردي المنحنى الفني والتهديفي لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو هذا الموسم مقارنة بمستواه المرتفع خلال المواسم السابقة، وترددت بعض الأقاويل حول موعد رحيل أيقونة الفريق.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية انه رغم أنه من المعروف أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرتبط بعلاقات وثيقة مع النجم البرتغالي الشهير رونالدو، إلا أنه يرى أن اللاعب دخل بالفعل في مرحلة تراجع واضح ولم يعد مؤثرا في نتائج الفريق مثلما كان من قبل، وأن الاتجاه في الفترة القادمة سيكون الاعتماد على اللاعب الويلزي جاريث بيل.

وتكهنت تلك التقارير نقلا عن مصادر في قلعة سنتياجو برنابيو، بأن الموعد المقترح من قبل إدارة النادي الملكي لبيع رونالدو سيكون هو موسم (2018-2019) أي بعد موسمين، وأنه سيكون من المرجح آنذاك أن وجهة أفضل لاعب بالعالم لأربع مرات ستكون هى الدوري الصيني، الذي بات جاذبا لكبار نجوم العالم في الفترة الأخيرة.

يذكر أن رونالدو والذي يبلغ 32 عاما، ما زال مرتبطًا بعقد يمتد حتى صيف 2021 مع ريال مدريد بعدما تم تمديد تعاقده في نوفمبر الماضي، علاوة على أنه يرتبط بعقود دعائية ضخمة مع النادي المدريدي وتعد من أهم بنود تعاقده مع النادي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: