• تقرير.. صلاح يبحث عن 4 أرقام في مواجهة سبارتاك موسكو

    11:17 ص الأربعاء 06 ديسمبر 2017
    تقرير.. صلاح يبحث عن 4 أرقام في مواجهة سبارتاك موسكو

    كتب - محمد همام: 

    أصبح النجم المصري محمد صلاح في كل مباراة يحقق أرقامًا قياسية مع فريقه ليفربول، وفي مباراة الليلة أمام سبارتاك موسكو الروسي في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا سيكون الفرعون المصري على موعد من الأرقام القياسية الجديدة في حال تسجيله أمام بطل روسيا. 

    صلاح، الذي دخل التاريخ، سواء في صفقة انتقاله من روما إلى ليفربول، بالإضافة إلى حصوله مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج عن شهر نوفمبر، بتسجيله سبعة أهداف خلال أربع مباريات، أصبح أمامه تحدٍّ جديد في مشواره الاحترافي. 

    وفي التقرير التالي، يرصد "مصراوي" 4 أرقام يبحث عن تحقيقها الفرعون المصري خلال مباراته أمام سبارتاك موسكو: 

    - الجلوس على عرش جيرارد 

    يتنافس الثنائي محمد صلاح وزميله في الفريق روبيرتو فيرمينو على صدارة هدافي الفريق في دور المجموعات وكسر الرقم الذي حققه الأسطورة ستيفين جيرارد عام 2009 بعدما سجل خمسة أهداف بدور المجموعات. 

    صلاح، الذي أحرز خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا بواقع هدف في الدور التمهيدي وأربعة أهداف في دور المجموعات، سيدخل في صراع مع فيرمينيو الذي سجل ستة أهداف في البطولة بهدف في الدور التمهيدي وخمسة أهداف في دور المجموعات. 

    - مواصلة التسجيل 

    شارك صلاح في جميع مباريات ليفربول والتي أقيمت على ملعبه الآنفيلد في المسابقة الأوروبية، ونجح "مومو" في تسجيل ثلاثة أهداف أمام هوفنهايم الألماني وإشبيلية الإسباني وأخيرًا أمام ماريبور السلوفيني.

    - الاقتراب من الهدافين

    يتواجد صلاح في وصافة هدافي ليفربول بالمسابقة الأوروبية، بفارق هدف عن فيرمينو، وفي حال تسجيله أمام بطل روسيا سيقترب الفرعون المصري ونجم ليفربول من الاقتراب خطوة في صدارة هدافي البطولة حيث يتصدر وسام بن يدر وكريستيانو رونالدو لاعبا إشبيلية وريال مدريد الإسبانيين هدافي المسابقة بـ8 أهداف. 

    - ثمن النهائي 

    يبحث ليفربول عن التواجد في دور الـ16 بالمسابقة الأوروبية بعد غياب 8 سنوات، في المقابل يتطلع صلاح للظهور في ثمن النهائي للمرة الثانية في مشواره الاحترافي حيث سبق وأن وصل لهذا الدور خلال تواجده مع روما قبل أن يودع الذئاب بالخسارة من ريال مدريد (4-0) خلال نسخة 2015-2016.

     

     

     

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان