إعلان

بالأرقام.. "صلاح × بيل".. الجناح المصري يتفوق على المهاجم الويلزي

03:31 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

صلاح وجاريث بيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

ربطت عدة تقارير صحفية اسم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بنادي ريال مدريد الإسباني، للانتقال إليه.

ريال مدريد يضم في مركز الجناح ووسط المهاجم عددًا مميزًا من اللاعبين، أبرزهم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والإسبانيين إيسكو، وأسينسيو، ولوكاس فاسكيز.

محمد صلاح يجيد اللعب في أكثر من مركز خلف المهاجم، إلا أن المركز المفضل له هو الجناح الأيمن، وهو ذات المركز الذي يلعب له جاريث بيل.

وغاب جاريث بيل عن عدد كبير من مباريات الميرنجي هذا الموسم بسبب الإصابة، وهو ما قد يدفع إدارة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الأيمن.

 

جاريث بيل

السن 28 سنة

الجنسية: ويلز

مبارياته الدولية 68

أهدافه الدولية 26

الطول: 1.85 سم

لعب هذا الموسم 5 مباريات في الدوري، ومباراتين بدوري الأبطال، ومباراة السوبر الأوروبي، ومباراة بكأس إسبانيا، ومباراة بالسوبر الإسباني، ليصبح إجمالي ما خاضه هذا الموسم 10 مباريات، بدأ منها 8 مباريات فقط بشكل أساسي. أحرز 3 أهداف، وصنع 5، تلقى 2 بطاقة صفراء.

إجمالي دقائق لعبه هذا الموسم 747 دقيقة.

غاب هذا الموسم عن 8 مباريات بسبب الإصابة، ومباراة على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح

السن 25 سنة

الجنسية مصري

مبارياته الدولية 56

أهدافه الدولية 32

الطول: 1.75 سم

لعب هذا الموسم 15 مباراة في الدوري الإنجليزي، و5 في دوري الأبطال، ومباراتين في تمهيدي دوري الأبطال، بإجمالي 22 مباراة، بدأ منها 20 مباراة أساسيًا، حيث شارك بديلًا فقط في مباراتين بالدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس وأمام ستوك سيتي، أحرز صلاح 17 هدفًا، وصنع 5.

إجمالي دقائق اللعب هذا الموسم 1703 دقائق.

لم يغب عن فريقه هذا الموسم في مباراة، سوى في مواجهة ليستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية، والتي خاض خلالها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بقائمة من الاحتياطيين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان