دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خسر ثروته وفكر في الانتحار.. مأساة نجم الجيل الذهبي لمنتخب "الأفيال"

04:16 ص الإثنين 25 ديسمبر 2017

المدافع الإيفواري إيمانويل إيبويه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

لم يتخيل يومًا أن يقوده القدر ليعيش حياة مأساوية بائسة، دفعته إلى التفكير الانتحار، بعد أن جنى الملايين خلال مسيرته كلاعب كرة قدم منذ أن كان في نادي أرسنال الإنجليزي وبعدها جالطة سراي التركي.

في 18 شهرا الأخيرة، خسر المدافع الإيفواري المعروف إيمانويل إيبويه، كل ثروته إلى أن وصل به الحال إلى النوم عند أصدقائه وتنظيف الملابس بيديه حيث لا يمتلك غسالة كهربائية -حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية.

وفقد "إيبويه" جميع أملاكه بحكم المحكمة لصالح طليقته أوريلي، وبات طريدا حيث تتتبعه الشرطة لتنفيذ أحكام، كما أنه محروم من رؤية أولاده الثلاثة منذ نحو 6 أشهر، فيما توفي جده وشقيقه.

وقال اللاعب الدولي السابق لمنتخب كوت ديفوار لصحيفة "ميرور" البريطانية،، إنه فكر في الانتحار، وأضاف: "أطلب المساعدة من الله. هو وحدة بإمكانه مساعدتي لطرد هذه الأفكار من رأسي".

إيبويه صاحب الـ 34 عاما، الذي توقف عن ممارسة كرة القدم بسبب "مرض عضال"، انتقل الصيف الماضي إلى تورك أوكاجى ليماسول التركي، لكنه لم يكمل مسيرته مع الفريق بسبب إيقافه من قبل الفيفا، على خلفية مشكلة مع وكيل أعماله، فضلا عن مرضه.

وقال اللاعب الدولي السابق: "لا أستطيع تدبير أموال لتوكيل محام. أنا في بيتي لكنني خائف لأنني لا أعرف متى ستأتي الشرطة. أحيانا أطفئ الأنوار حتى لا يعلم أحد أنني في البيت".

ويعد إيبويه أحد أفراد الجيل الذهبي لمنتخب "الأفيال" خلال العقد الأخير، ولعب في كأس العالم عامي 2006 و2010، كما كان أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة أرسنال التي خسرت نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006 أمام برشلونة الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان