الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

دروجبا يحلل احتفال صلاح بالأهداف ويؤكد: سيكون من نجوم المونديال

07:21 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالقادر سعيد:

حلل ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق ومنتخب كوت ديفوار الاحتفال الذي يقوم به محمد صلاح هداف البريميرليج ونجم ليفربول في الوقت الحالي عقب تسجيله الأهداف.

ونشرت "بي بي سي" تصريحات النجم الإيفواري الذي زامل من قبل صلاح في تشيلسي، وذلك بعد فوز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية.

دروجبا قال عن احتفال صلاح مُحللاً: "أستطيع أن أفهم من احتفاله أنه يعرف ما يتعين عليه فعله الآن، فهو لا يحتفل بطريقة مجنونة، يكتفي بإخراج لسانه فقط ليقول (نعم، أنا هنا)".

وأضاف صاحب جائزة بي بي سي لعام 2009 عن محمد صلاح قائلاً: "لقد أصبح قائداً وزعيماً، رأينا ذلك في ظهوره مع منتخب بلاده وكذلك مع ليفربول".

ويعتقد النجم الإيفواري أن جودة محمد صلاح ستكون مفتاحاً هاماً لمصر في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا العام المقبل ليستخدم نجم ليفربول خبراته ومهاراته القيادية.

وتابع صاحب الـ39 عامًا :"اللعب في الكثير من البطولات سوف يساعده- صلاح- ليكون من أفضل اللاعبين في أوروبا، وكذلك خلال فترة كأس العالم".

وعن بطولة كأس العالم قال دروجبا :"صلاح لا يستطيع الفوز بكأس العالم، ولكن إذا كان زملاؤه في أفضل مستوياتهم المتوقعة لهم، سيكون مو صلاح رائعاً وسيصبح من نجوم البطولة".

وواصل مهاجم تشيلسي السابق حديثه عن صلاح قائلاً :"إنه مذهل، يمكنه أن يراوغ بسهولة وأصبح أقوى، وبإمكانه تسجيل الأهداف، عندما تمتلك الثقة يمكنك أن تفعل كل شيء".

وذكر موقفًا سابقًا له مع صلاح، حيث قال: "لقد أرسل لي في مرة كاتباً (لا أسجل أهدافاً، ولا أعرف لماذا) فرددت عليه قائلاً (إنها فقط مسألة وقت وثقة)".

وأنهى دروجبا الذي يملك جزءاً من نادي فونيكس رايزينج الأمريكي والذي يلعب في صفوفه أيضاً تصريحاته عن صلاح قائلاً: "رأيت كيف تطورّ في العام الماضي بتألقه في إيطاليا وعودته إلى إنجلترا، وما فعله مع منتخب بلاده وقيادته لكأس العالم في مباراة صعبة جداً، أعتقد أنه يستحق ذلك (الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان