الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

نجم تشيلسي: صلاح تعرض للظلم.. وسأطلب قميصه

10:51 ص الجمعة 24 نوفمبر 2017

هازارد ضد صلاح (بازل)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد الدولي البلجيكي أدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، أن زميله السابق محمد صلاح، جناح ليفربول الحالي لم يحصل على فرصته عندما كان لاعبًا في صفوف البلوز.

ويواجه صلاح فريقه السابق تشيلسي لأول مرة منذ رحيله، عندما يستضيف ليفربول الفريق الأزرق على "الآنفيلد" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

وقضى صاحب الـ25 عامًا 12 شهرًا في تشيلسي قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي في فبراير 2015، بعد فشله في إقناع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويرى هازارد أن مدرب صلاح السابق جوزيه مورينيو لم يمنحه الفرصة في تشيلسي، مشيرًا إلى أن النادي ارتكب خطأ بالسماح له بمغادرة "ستامفورد بريدج".

وقال اللاعب عن صلاح، في تصريحات نقلتها "ديلي ميل" البريطانية: "صلاح لم يكن محظوظا في الاستمرار لفترة أطول (في تشيلسي)، لم يحصل على فرصته، ربما بسبب المدرب (جوزيه مورينيو)، ربما بسبب اللاعبين".

وأضاف هازارد (26 عامًا): "وجد صلاح منافسة قوية مع عدد من اللاعبين الجيدين في مركزه، أتذكر أنه أنا وويليان وأوسكار، لذلك لم تكن الفرصة سهلة بالنسبة له، لكنه لاعب كبير بكل تأكيد".

وأكمل مشيدًا بقدرات الفرعون المصري: "فعل صلاح كل شيء في التدريبات، حتى في المباريات عندما كان يلعب، وأحيانا سجل الأهداف، لذلك نعرف جيدًا نوعية ما لديه من إمكانيات".

وتابع البلجيكي: "صلاح لا يزال صديقي، نحن على اتصال معا حتى الآن، إنه لاعب في القمة. من الجيد اللعب ضد صديق، ومن الجيد أيضا لأن يكون لديك أصدقاء في هذا العالم، لأنه في كرة القدم لا يمكن أن يكون لديك الكثير من الأصدقاء".

وتابع مؤكدًا على علاقته القوية بصلاح: "نحن نتحدث عن كل شيء، الحياة، كرة القدم، وسأتحدث معه هذا الأسبوع، أريد أن أضغط عليه حتى يؤدي بشكل جيد، لكن ليس كثيرا لأننا نريد الفوز".

وأتم هازارد تصريحاته قائلا: "بكل تأكيد أريد أن أطلب قميصه يوم السبت (بعد المباراة)".

فيديو قد يعجبك: