الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ليلة سيئة في تونس.. بطل جنوب إفريقيا يقتل الإفريقي بالكونفدرالية

10:09 م الأحد 22 أكتوبر 2017

فريق الإفريقي التونسي

كتب - محمد همام: 

نجح سوبر سبورت الجنوب إفريقي في الوصول لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" بعد الفوز خارج دياره أمام الإفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رادس.

مباراة الذهاب والتي أقيمت بجنوب إفريقيا انتهت بالتعادل بهدف لمثله إلا أن سوبر سبور تمكن من حجز تذكرة العبور إلى النهائي بعد التفوق في مجموع المباراتين (4-2).

قدم سوبر سبورت بهدف مبكر حمل توقيع برادلي جروبلير في الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله جريمي بروكي الهدف الثاني في الدقيقة 53، مستغلا المساحات الخالية في دفاع الأفريقي، الذي اندفع لاعبوه للهجوم.

وقلص صابر خليفة الفارق، بعدما أحرز هدفا للأفريقي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، غير أن جروبلير واصل تألقه بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 64، مستغلا الهفوات الدفاعية الساذجة للفريق التونسي.

ومن المقرر أن يواجه سوبر سبور نظيره مازيمبي بطل النسخة السابقة في المباراة النهائية بعد تغلبه على الفتح الرباطي المغربي بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن الأندية التونسية ودعت بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية حيث خرج كلاً من الترجي والنجم الساحلي على يد الأهلي، في المقابل خرج الإفريقي والصفاقسي من البطولة الثانية وهيّ الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك: