الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بعد الخسارة أمام مصر.. صحيفة مغربية تتهم لاعب منتخبها بالخيانة

مصر والمغرب

بعد الخسارة أمام مصر.. صحيفة مغربية تتهم لاعب منتخبها بالخيانة

12:13 م الإثنين 30 يناير 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

تناولت الصحف المغربية خبر خسارة منتخب بلادهم أمام نظيره المصري، في المباراة التي أقيمت بينهما بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بنوع من الإشادة بأسود الأطلسي على الأداء الجيد رغم الخروج من البطولة.

وكان المنتخب المصري قد فاز بهدف قاتل لمحمود كهربا، في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة المنتخب البوركيني.

ووصفت الصحف المغربية فوز مصر بأنه انتصار غير مستحق، مشيدة بأداء المنتخب المغربي خلال المباراة وسيطرته الكاملة على اللقاء رغم هدف الخسارة في الدقائق الأخيرة، حسبما ذكرت.

وعلى الرغم من الإشادة التي تلقاها أسود الأطلسي، إلا أن صحيفة "المنتخب" المغربية اتهمت مهدي بنعطية قائد الفريق، بالخيانة.

وأعدت الصحيفة تقريرا في عددها الصادر اليوم الإثنين، بعنوان "هل خاننا بنعطية؟"، وقالت إنه بغض النظر عن الأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو المغرب أمام مصر، إلا أن بنعطية خان الأسود.

وأضافت الصحيفة أن بنعطية مدافع يوفنتوس، كان وراء العديد من الأخطاء التي استغل منها المهاجم المصري كهربا، ليسجل في شباك منير المحمدي حارس المغرب التي رأت الصحيفة أنه قدم واحدة من أفضل مبارياته في الكان.

وذكرت أن بنعطية ظهر بأداء أقل من المتوسط وكان "شارد الذهن" وسمح لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري بالهروب منه في أكثر من مناسبة، ولم يجار الإيقاع والأداء الجيد لزملائه بالفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها: "ولم يتحمل بنعطية كامل المسؤولية لقيادة دفاع الفريق الذي تم التعويل عليه، وأكد بما لايدع للشك أي مجال أنه فقد الكثير من بريقه ومؤهلاته نقصت بشكل مستفز ويطرح أكثر من علامة استفهام".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

إعلان