دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مولودية بجاية يطالب "كاف" بخوض نهائي الكونفدرالية على ملعبه

06:59 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

مولودية بجاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر-(د ب أ):

يرغب نادي مولودية بجاية الجزائري في نقل المباراة، التي يلتقي فيها ضيفه مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كأس الكونفيدرالية)، إلى ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية بدلا من ملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كاف) اليوم الأحد، أن مباراة الذهاب ستقام يوم 28 تشرين أكتوبر المقبل بمدينة بجاية، على أن تلعب مباراة العودة بمدينة لومومباشي في الرابع من نوفمبر.

وقال زهير عطية، رئيس مولودية بجاية، للإذاعة الجزائرية الحكومية، انه يتطلع لتقاسم فرحة لعب نهائي كأس الكونفيدرالية مع كل الجزائريين، لذلك يأمل في إقامة مباراة الذهاب بملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة التي تبعد عن مدينة بجاية بنحو 270 كيلومترا.

وأضاف :"مولودية بجاية بات يمثل كل الجزائريين الذين من حقهم تشجيع الفريق والوقوف خلفه".

وأبدى عطية سعادته بنجاح مولودية بجاية في تحقيق انجاز تاريخي ببلوغه نهائي كأس الكونفيدرالية رغم المشاكل التي حاصرته منذ بلوغه دور المجموعتين.

واستطرد يقول :"عندما توليت رئاسة النادي (الصيف الماضي) كنت واثقا من الذهاب بعيدا في هذه البطولة. بكل تواضع نستحق التأهل إلى النهائي ونتمنى تحقيق انجاز أخر بفوزنا بالكأس لتكون خير هدية لكل الجزائريين".

فيديو قد يعجبك: