الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

3 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - المحمدي يُطرد على طريقة "البرازيل".. وليفربول يكتفي بالخمسة

06:05 م السبت 24 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

واصل هال سيتي السقوط بخسارة عريضة من ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأنفيلد"، ضمن المرحلة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وشهدت الدقيقة 29، طرد الدولي المصري أحمد المحمدي، بعد تعمده لمس الكرة بيده على طريقة مباراة مصر والبرازيل في كأس العالم للقارات 2009، ليتسبب في ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض.


واحتاج ليفربول 17 دقيقة فقط للاعلان عن تقدمه عبر الإنجليزي أدم لالانا ، وفي الدقيقة 30 نجح ميلنر في تسجيل هدف ثاني للريدز من ركلة جزاء، وواصل الدولي السنغالي سادسو ماني أدائه الرائع مع ليفربول بعد تسجيله هدف ثالث في الدقيقة 36 لتنهتي أحداث الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وفي الشوط الثاني، قلّص ميلر النتيجة للتايجرز في الدقيقة 51، وبعدها بدقيقة استطاع البرازيلي كوتينو أن يسجل الهدف الرابع لليفربول من تسديدة متقنة، وعاد ميلنر ومن ركلة جزاء ثانية ليختتم أهداف ليفربول في الدقيقة 71.

الفوز جعل ليفربول يرتقي للمركز الثالث بـ13 نقطة ليواصل "الريدز" نتائجه المتميزة خلال الفترة الأخيرة، في المقابل تراجع هال سيتي للمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط ليتجرع هزيمه الثالثة في آخر 4 مباريات.

فيديو قد يعجبك: