دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الليلة- مصر تستضيف السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة بحضور الجماهير

02:49 ص الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

مبارة سابقة بين الأهلي والجزيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي أهلي دبي، والجزيرة، الإماراتيين، في كأس سوبر الخليج العربي "السوبر الإماراتي" النسخة السادسة عشر، في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويقام سوبر الخليج العربي للمرة الأولى في التاريخ، خارج الإمارات، ليُقام بمصر، بين الأهلي بطل الدوري، والجزيرة بطل الكأس، وذلك بحضور جماهيري من المفترض أن يصل لـ30 ألف متفرج.

وكان الأهلي استطاع الفوز الموسم الماضي خلال مباراتي الذهاب والإياب بالدوري، بنتيجة (4-1)، و(2-1)، قبل أن ينتقم الجزيرة في مباراة نصف نهائي الكأس ليحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل تغلبه على العين بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية.

وتأتي إقامة المباراة في القاهرة، في إطار التعاون بين البلدين، خاصة بعد استضافة هزاع بن زايد الإماراتي، مباراة السوبر المصري الموسم الماضي، بين الأهلي والزمالك.

واستطاع الأهلي الفوز ببطولة السوبر 3 مرات عبر تاريخه، فيما لم يحقق الجزيرة أي بطولة للسوبر من قبل، وخسر 3 مباريات.

يذكر أن العين هو بطل النسخة السابقة للسوبر الإماراتي، بالفوز على حساب النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويُعول الأهلي الإماراتي، على دعم جماهير النادي الأهلي المصري، بعد توقيع بروتوكول تعاون بين الفريقين، فيما يأمل الجزيرة الإماراتي في نيل دعم جماهير الزمالك خاصة بعد اتفاقية التوأمة بين الناديين.

ويضم الفريقان عددا كبيرًا من النجوم، أبرزهم في النادي الأهلي أحمد خليل أفضل لاعب بآسيا العام الماضي، وأسامواه جيان النجم الغاني المنضم حديثا على سبيل الإعارة قادما من شنجاهاي الصيني، وكذلك البرازيلي ليما الذي حضر المؤتمر الصحفي للفريق قبل المباراة بصحبة مواطنه المدير الفني للفريق كوزمين أولاريو.

أما في نادي الجزيرة، فيضم المغربي مبارك بوصوفة الصفقة الوحيدة للفريق خلال فترة انتقالات الصيف، والمهاجم علي مبخوت، هداف أمم آسيا 2015.

القنوات الناقلة:

وتنقل المباراة عبر قناة دبي الرياضية 1، وكذلك النيل للرياضة الترددين الأرضي والفضائي.

 

فيديو قد يعجبك: