دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بايرن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة بريمن.. ودورتموند في اختبار مثير أمام ماينز

11:43 ص الجمعة 26 أغسطس 2016

بايرن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة بريمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

يستهل فريق بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة لقدم للمرة الخامسة على التوالي بمواجهة فيردر بريمن اليوم الجمعة على ملعب اليانز ارينا.

ويسجل الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لبايرن ظهوره الأول على ملعب أليانز أرينا بعد خلافة المدرب الأسباني بيب جوارديولا.

ومن المتوقع أن يشارك ماتس هوميلز الوافد حديثا من بوروسيا دورتموند، منذ البداية في خط الدفاع ولكن من المستبعد أن يتم الدفع بلاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز، الصفقة الثانية لبايرن في فترة الانتقالات الصيفية، نظرا لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في يورو .2016

ويتوجه فيردر بريمن الذي نجا بأعجوبة من الهبوط في الموسم الماضي، إلى ميونيخ وهو يعاني من أثار الخروج المبكر من الدور الأول لكأس ألمانيا بعد هزيمته 1 2/ أمام لوتو المنافس بدوري الدرجة الثالثة.

وتعرض ماكس كروز المهاجم الوافد من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال المباراة أمام لوتو ليبتعد عن صفوف بريمن لعدة أشهر.

وجاءت إصابة كروز لتوجه ضربة قوية لفيكتور سكريبنيك المدير الفني لبرليمن خاصة في ظل غياب المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو أيضا، مما يعني أنه سيضطر لإعادة هيكلة خط هجوم فريقه.

ولن يخوض بايرن مباراة الغد بكامل قوته الضاربة نظرا لإصابة جيروم بواتينج وعدم جاهزية آريين روبن ودوجلاس كوستا وكومان وهولجر بادشتوبر بشكل كامل، ولكن مازال انشيلوتي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين.

واكتسح بايرن فريق فيردر بريمن 5 / صفر في مارس الماضي في الموسم الماضي من البوندسليجا ثم فاز عليه 2 /صفر في المربع الذهبي لكأس ألمانيا، ولكن مانويل نوير حارس بايرن يرى أن نتائج الماضي ليس لها أي اعتبار.

وقال نوير "سنبدأ من الصفر مجددا، علينا أن ننجز المهمة مرة أخرى، لن يكون هناك أي هدايا".

ومن جانبه أوضح المدافع ديفيد الابا "بريمن سيلعب بكل قوته بعد خسارته في الكأس".

ويستهل بوروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي مسيرته في البوندسليجا بملاقاة ضيفه ماينز يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن يدفع توماس توخيل المدرب السابق لماينز والحالي لدورتموند، بالصفقات الجديدة المتمثلة في اندريه شورله وعثمان ديمبلي ومارك بارترا ولكن ماريو جوتزه العائد من بايرن ميونيخ قد لا يشارك نتيجة شعوره بآلام في الفخذ.

وفي مباراة أخرى السبت يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه باير ليفركوزن.

ويفتقد ليفركوزن جهود قائده لارس بيندر الذي يعاني من إصابة في الكاحل كما يغيب المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز نتيجة تعرضه لكسر في اليد عقب سقوطه من على درج منزله.

وسينضم المدافع النمساوي الكسندر دراجوفيتش الوافد من صفوف دينامو كييف أمس الأول الثلاثاء مقابل 15 مليون يورو، إلى صفوف ليفركوزن بعد نهاية فترة العطلات الدولية الاسبوع المقبل.

وفي مباريات أخرى السبت يلتقي اينتراخت فرانكفورت مع ضيفه شالكه وفولفسبورج مع مضيفه اوجسبورج وهامبورج مع انجولشتات وكولون مع دارمشتات.

ويسجل الوافدان فرايبورج وليبزيج بداية مشواريهما في البوندسليجا يوم الأحد حيث يخرج فرايبورج لملاقاة هيرتا برلين كما يخرج ليبزيج لمواجهة هوفنهايم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان