الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- روما بقيادة "صلاح" يبدأ مشوراه في الدوري بمواجهة أودينيزي

10:49 ص السبت 20 أغسطس 2016

روما الإيطالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يبدأ روما الإيطالي مشواره في الدوري عندما يلاقي أودينيزي على ملعب "الأوليمبيكو" في تمام السادسة مساءً، في افتتاح الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ظهور الفرعون

دخل محمد صلاح نجم روما الإيطالي، في قائمة فريقه استعدادًا للمشاركة أمام أودينيزي، صلاح كان يعد نجم الشباك الأول في قلعة الذئاب الموسم الماضي بعدما نجح في الحصول على لقب هداف الفريق في أول مواسمه مع فريق العاصمة.

وقد يفكر سباليتي المدير الفني لروما الابقاء على صلاح على دكة البدلاء خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة قوية مساء الثلاثاء المقبل عندما يستضيف بورتو البرتغالي في إياب الدور التمهيدي من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بداية قوية

يسعى رفاق الملك فرانشيسكو توتي، النجم المدلل لروما الإيطالي إلى بداية قوية في الدوري خلال هذا الموسم بعدما تربع يوفنتوس على عرش الكرة الإيطالية في آخر 5 مواسم.

روما سيدخل في تحدي من نوع خاص أمام كل من اليوفي ونابولي والإنتر وميلان حول المنافسة على لقب الدوري، ففريق السيدة العجوز يعد من أنجح الفرق الإيطالية خلال هذا الموسم من حيث الانتقالات الصيفية، بعد شراء النجم الأرجنتيني هيجوايين والبوسني بيانيتش بعد التفريط في النجم الفرنسي بول بوجبا والذي رحل لمسرح الأحلام مانشستر يونايتد.

أما الإنتر والذي فضّل مالكه الأسيوي توهير أن يبيع أسهم النادي لاحدى الشركات الصينية من أجل المحاولة على عودة "النيراتزوري" إلى مكانه الطبيعي والوجود بين كبار الأندية الإيطالية والأوروبية.

ظروف الإنتر لاتختلف كثيرًا عن جاره ميلان والذي قرر مالكه سيلفيو برلسكوني، بيع النادي إلى مستثمرين صينين من أجل ضخ أموال للنادي الذي فقد بريقه بعض الشيء في المواسم السابقة.

العين على أوروبا

بالطبع سيدخل سباليتي المباراة وتفكيره منصّب بعض الشيء إلى مباراة بورتو، مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أٌيمت على ملعب "التنين" البرتغالي "مادرجاو".

ويكفى روما التعادل سلبيًا أو الفوز بأي نتيجة على بطل البرتغال من أجل الوصول لدور المجموعات.د

طموح أودينيزي

يطمح جيوسيبي ياتشيني، المدير الفني لفريق أودينيزي، إلى الحصول على نقطة التعادل على أقل تقدير خاصة أن الامكانيات بين الفريقين كبيرة.

ويسعى أودينيزي إلى تقديم موسم أفضل عن الموسم الماضي بعدما عانى الفريق من شبح الهبوط حيث تواجد في المركز الـ16 برصيد 39 نقطة.

فيديو قد يعجبك: